حديقة الدلفين ابو ظبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، مواعيد العمل


تعرف علي حديقة الدلفين ابو ظبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، مواعيد العمل

حديقة الدلفين ابو ظبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، مواعيد العمل

حديقة الدلفين ابو ظبي واحدة من أمتع الحدائق السياحية والترفيهية الموجودة في مدينة ابو ظبي الإماراتية، إذ تتمتع هذه الحديقة بالكثير من المقومات الترفيهية التي تجعلها من أفضل المزارات السياحية في هذه المدينة المميزة، وذلك لأنها تمتلك مساحة واسعة ساعدت على توفير الكثير من الأنشطة والتي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

تتمتع هذه الحديقة بشهرة واسعة داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها أيضًا، وإلى جانب عروض الدلافين المميزة فإنها تتميز أيضًا بمساحتها الخضراء ومناظرها الطبيعية التي تساعد في تحسين الحالة النفسية ومن ثم زيادة الشعور بالاسترخاء والاستجمام.

اكتشف حديقة الدلفين ابو ظبي

استمتع بالعروض المميزة للدلافين وممارسة الكثير من التمارين الرياضية من خلال حديقة الدلفين ابو ظبي، وتتضح أهم أنشطة هذه الحديقة فيما يلي:

أهم الأنشطة في حديقة الدلفين ابو ظبي

المساحة الواسعة لهذه الحديقة والتي تبلغ حوالي 219000 متر مربع جعلتها توفر الكثير من الأنشطة التي تناسب تجمعات العائلة والأصدقاء، وتتضح هذه الأنشطة في الآتي:

التنزه في الحديقة

التنزه في الحديقة

الجلوس لفترة من الوقت في هذه الحديقة ذات المساحة الواسعة يساعد في القضاء السريع على الشعور بالملل والذي يؤثر على الكثير من الأشخاص، إذ تمتلك هذه الحديقة الكثير من الأشجار الطبيعية والزهور ذات الألوان المبهجة التي تساعد على تحسين الحالة النفسية.

الاستمتاع بالهدوء

الاستمتاع بالهدوء

تمتلك هذه الحديقة الكثير من المقاعد ذات المساحات الكبيرة والتي يلجأ إليها الكثير من سياح وزوار الحديقة للاستمتاع بالمناظر الخلابة والهدوء الذي يصعب توافره في العديد من الحدائق الأخرى، كذا ويلجأ الكثير من الأشخاص إلى هذه المقاعد لقراءة الكتب والروايات المفضلة أو للاستمتاع بسماع الموسيقى الهادئة.

عروض الدلفين

عروض الدلفين

تهتم هذه الحديقة اهتمامًا خاصًا بعروض الدلافين والتي يأتي إليها السياح من مختلف محافظات الإمارات العربية المتحدة، إذ يقوم بتدريب هذه الدلافين مجموعة مميزة من المتخصصين والقادرين على تدريب الدلافين على الكثير من الحركات الجديدة والعروض المميزة، حيث تساعد مشاهدة هذه العروض الرائعة في زيادة الشعور بالمرح والسعادة.

برك مائية

برك مائية

تنتشر الجداول والبرك المائية المميزة في مختلف أرجاء حديقة الدلفين ابو ظبي، إذ يلجأ الكثير من الزوار إلى هذه البرك لالتقاط الكثير من الصور التذكارية الرائعة، كذا وتحتوي هذه البرك على بعض الدلافين والتي يمكن مشاهدتها عن قرب بمنتهى السهولة واليسر، وبشكل عام فإن المساحات الخضراء والأشجار المميزة تُحيط بهذه البرك من جميع الاتجاهات لتزيد من جمالها وتميزها.

حفلات الشواء

حفلات الشواء

تعتبر حفلات الشواء والتي تتم داخل هذه الحديقة من أكثر الأنشطة الرائعة والمسلية على الإطلاق، إذ يهتم الكثير من السياح باستغلال المساحات الواسعة الموجودة في هذه الحديقة لإقامة حفلات شواء مميزة تجمع العائلة والأصدقاء بطريقة مميزة يغلب عليها طابع السعادة والمرح.

ممارسة الأنشطة الرياضية

ممارسة الأنشطة الرياضية

تمتلك هذه الحديقة مساحات واسعة وتراكات مميزة يتم استغلالها من قِبل جميع السياح والزوار لممارسة رياضة ركوب الدرجات، الجري، المشي وغيرها الكثير من الأنشطة الرياضية والمميزة، كذا وتتمتع هذه الحديقة ببعض الأجهزة الرياضية والتي خاضتها هذه الحديثة للسياح الراغبين في أداء الرياضة أثناء استنشاق هواء مميز ونظيف ومع مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

منطقة مخصصة للأطفال

منطقة مخصصة للأطفال

لم تهتم هذه الحديقة بتوفير الأنشطة التي تتناسب مع الأشخاص البالغين فقط ولكنها اهتمت بالأطفال بطريقة أكثر من رائعة، إذ خصصت الشركة القائمة على هذا الحديقة منطقة واسعة مزودة بالكثير من الألعاب الرياضية والتي تتناسب مع أغلب الفئات العمرية من الأطفال لتحفيزهم على قضاء وقت ممتع ومميز، وإلى جانب عروض الدلافين التي يعشقها الأطفال إلا أنه يتم استغلال هذه المنطقة الرائعة في ممارسة الكثير  من أنشطة الأطفال الرائعة.

مرافق متنوعة

مرافق متنوعة

وإلى جانب هذه الأنشطة المُبهرة التي توفرها هذه الحديقة لجميع عملائها إلا أنها تهتم أيضًا بتوفير الكثير من المرافق والتي تتنوع ما بين الحمامات ومواقف السيارات التي تم استغلالها بطريقة مميزة لمنع التزاحم أمام الحديقة، كذا وتمتلك هذه الحديقة مسجد كبير يلجأ إليه الكثير من الزوار لإقامة الفروض والصلوات في أوقاتها.

مواعيد حديقة الدلفين ابو ظبي

تتميز هذه الحديقة بأنها مفتوحة طوال 24 ساعة، أي يمكن زيارتها في أي وقت ومن ثم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأنشطة الرائعة التي تجعلها من الأماكن المُفضلة للكثير من الأشخاص.

رسوم دخول حديقة الدلفين ابو ظبي

يمكن دخول هذه الحديقة بواحد دينار إماراتي فقط لا غير، فلا تحتاج هذه الحديقة إلى رسوم باهظة مثلما يعتقد الكثير من الأشخاص، ولذا يحتاج جميع السياح والزوار إلى دفع تكاليف بسيطة عند استغلال الأنشطة المختلفة الموجودة داخل الحديقة والتي تتنوع ما بين عروض الدلفين، استخدام ألعاب الأطفال وغيرها الكثير من الأنشطة الأخرى التي تتميز بأسعاره البسيطة والمميزة.

أين تقع حديقة الدلفين في أبو ظبي

تقع حديقة الدلفين في 6 منطقة قصر البحر التابعة لبلدية أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

الفنادق القريبة من حديقة الدلفين ابو ظبي

يقترب من حديقة الدلفين الموجودة في مدينة ابو ظبي الكثير من الفنادق المميزة والتي تتضح جميعها فيما يلي:

فندق دوست أبو ظبي

يُعتبر من الفنادق المميزة والرائعة الموجودة في مدينة أبو ظبي الإماراتية، إذ يبعد هذا الفندق مسافة بسيطة تصل إلى 15 دقيقة فقط بالسيارة، ويتمتع هذا الفندق بالكثير من المقومات الفندقية والخدمية، إذ يهتم جميع القائمين عليه برعاية وخدمه عملائه على مستوى عالي جدًا ومميز من الراحة والرقي، إقرأ المزيد أيضًا.

فندق جراند فلامنجو

يُعد من الفنادق المميزة الموجودة داخل مدينة أبو ظبي، إذ يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات لجميع عملائه، كذا وأنه يتميز بديكوراته وتصميماته العصرية الهادئة التي تزيد من الشعور بالراحة النفسية والمزاجية، إقرأ المزيد أيضًا.

إقرأ المزيد عن:

حدائق دبي 

حدائق ابو ظبي 

التصنيفات ابوظبي

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *