حديقة الكرامة دبي: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!


تعرف علي حديقة الكرامة دبي: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

حديقة الكرامة دبي: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

دبي من المدن السياحية التي تحظى بمجموعة مميّزة من الحدائق، و حديقة الكرامة دبي واحدة من أجمل حدائقها التي تَتمتع بموقع استراتيجي يجمع بين الهدوء والاستجمام وبين أماكن مميّزة حولها للتسوّق وتناول الطعام واستنشاق الهواء العليل.

فضلًا عن احتواء الحديقة للأنشطة الترفيهية التي تهتم بها أفراد العائلة وذلك لما توفّره من ألعاب ومساحات خضراء وممرات للمشي وفعاليّات منوّعة يمكن حضورها، أيضًا يوجد بها ملاعب لممارسة الرياضات المختلفة منها كرة القدم.

اكتشف حديقة الكرامة دبي

تعرّف على حديقة الكرامة وأبرز الأنشطة الترفيهية والسياحية والمرافق والفعاليات وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

 أهم الأنشطة في حديقة الكرامة دبي

حديقة الكرامة دبي

لا تُفوّت الأجواء الهادئة في حديقة الكرامة، يمكن استغلال الفترات الأولى في الصباح البَاكر والذهاب إلى الحديقة لاستنشاق هواء دبي العليل، فالمعروف عن منطقة الكرامة أنها منطقة سكنيّة هادئة.

أَحضر أفراد عائلتك أو اصطحب أطفالك لنُزهة ممتعة في الحديقة، واجلس في أحد البُقع الخضراء أسفل الأشجار الكثيفة وبجوار النباتات المُخضرّة وتناول مشروبك المُفضل.

حديقة الكرامة دبي

استمتع برفقة أطفالك وأفرغ طاقتهم في منطقة آمنة مخصّصة لهم ومليئة بأدوات الحَركة والنشاط من الألعاب والسلالم والمُنزلقات وألعاب كهربائية ممتعة ويتسنّى لك مراقبتهم بحب على الكراسي المتوفّرة في أرجاء الحديقة.

حديقة الكرامة دبي

لا تنسى المشي في الممرات المرصوفة بالحِجارة والمخصّصة لممارسة الرياضة الخفيفَة كالركض أو ركوب الدراجة الهوائية والتجول بها حول المنطقة أو داخل الحديقة لمشاهدة جميع المرافق حولك، استمتع أيضًا بمناطق مخصصة للعب تنس الريشة والكريكيت.

ومن المرافق المميّزة في الحديقة انفرادها بعدد من مراكز إعادة التدوير تحت مسمّى (واحة الاستدامة الذكية) ويُعد الأول من نوّعه على مستوى المنطقة المُحيطة وتستقبل هذه المراكز حوالي 18 نوعاً من المواد القابلة لإعادة التدوير منها الورق والكرتون والعبوات المعدنية والبلاستيك والزجاج ومخلّفات الأقمشة والملابس والمزيد.

حديقة الكرامة دبي

تسوّق من أكشاك التسوّق التي تُنصب في أوقات مختلفة من النهار، بحانب المراكز التُجارية خارج الحديقة فهي منطقة تجاريّة مميّزة بأسعار رائعة وبضائع فريدة، كما يوجد حولها مطاعم منتشرة محليّة وعالمية، بالإضافة إلى فنادق فاخرة.

حديقة الكرامة دبي

أيضًا تَمتاز الحديقة بأنتيكة كبيرة تُعتبر علامة مميّزة في منطقة الكرامة وهي ساعة من الطراز القديم ويعلوها بوصلَة تَقليدية، يمكن التقاط العديد من الصور الاحترافية بجوار الساعة او حول الحديقة الخضراء وسط الطبيعة والديكورات المتنوّعة.

الحديقة مزوّدة بالمرافق الخدميّة التي تسعى لخدمة الزوّار كدورات المياه النظيفة ومواقف السيّارات والأمن ومسجد ملاعب ترفيهيّة وغيرها.

أسعار تذاكر حديقة الكرامة دبي

من الرائع أن الدخول إلى حديقة الكرامة والاستمتاع بمرافقها مجانًا لجميع الفئات.

موقع حديقة الكرامة دبي

تقع حديقة الكرامة مقابل لولو هايبر ماركت داخل منطقة الكرامة في دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد حديقة الكرامة دبي

الحديقة مفتوحة يوميًا جميع أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

فنادق قريبة من حديقة الكرامة دبي

فيما يلي أقرب الفنادق الواقعة بجوار الحديقة:

فندق رامي رويال

فندق رامي رويال من فئة ال4 نجوم يقع في شارع خالد بن الوليد ويبعد مسافة 1.6 كم من حديقة الكرامة، يشمل مرافق الاسترخاء وهي مركز عافية وسبا وحمّام سباحة وأيضًا مركز للياقة الدنية، ويوفّر خدمة نقل المطار لنُزلاء الفندق، اقرأ المزيد.

فندق فورتشن أتريوم

فندق فندق فورتشن أتريوم واحد من فنادق دبي الفاخرة من فئة ال4 نجوم، يقع القرب من برجمان مول وعلى بُعد مسافة 1.8 كم من حديقة الكرامة، يشمل مرافق ممتازة منها مطعم ومواقف خاصّة للزوّار وحمّام سباحة ومركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية ويقدم خدمة نقل الزوّار للنُزلاء، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • حديقة ام سقيم دبي
  • جرين بلانيت دبي
  • الحديقة القرانية في دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *