حديقة ام سقيم دبي: اهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!


تعرف علي حديقة ام سقيم دبي: اهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

حديقة ام سقيم دبي: اهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

استكمالًا لمشاريع التطوير التي تحظى بها السياحة في دبي حديقة ام سقيم دبي تُعتبر واحدة من أبرز الحدائق الترفيهية ذات المساحة الخضراء الشاسعة في إمارة دبي، بجانب ما تسعى إليه لتوّفير الأنشطة السياحية التي تهم جميع أفراد العائلة.

تمتاز الحديقة بالهدوء والمرافق المتنوّعة والممرات الطويلة للمارسة المشي والرياضات المختلفة وملاعب كرة القدم، يمكن للنساء والأطفال قضاء مساحة استثنائية من الوقت يومًا كل أُسبوع دون ، أما بقيّة الأيام مفتوحة للجميع.

اكتشف حديقة ام سقيم دبي

تعرّف على حديقة ام سقيم وأبزر الأنشطة الترفيهية والرياضية وأوقات العمل والفعاليات وأسعار التذاكر وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في حديقة ام سقيم دبي

حديقة ام سقيم دبي

استَهل نُزهتك بالتجوّل داخل أسوار الحديقة واشباع العين بالمناظر الطبيعية المنظمة وحولك الأشجار الكبيرة والنباتات الصغيرة، اختر بقعتلك واجلس على الحشائش الخضراء الندّية.

تأمّل في الطبيعة وشاهد بهجة الأطفال من حولك كما ستستمع بمشاهدة برج العرب الذي يعلو في أُفق دبي ولا يَغفل عنك أنها تقع بالبقرب من شاطئ جميرا السّاحر، يمكن زيارة الشاطئ والحديقة في أي وقت.

الحديقة مدعّمة بالمرافق الخدميّة التي تسعى لتوفير كافّة سُبل الراحة لمنح العائلة مُتَنفّس هادئ ومريح، ومن المرافق دورات للمياه، مصّليات، مكاتب أمن، مراقف للسيّارات ملاعب ترفيهية وغيرها.

حديقة ام سقيم دبي

أحضِر أطفالك إلى حديقة ام سقيم وخوصًا إلى مساحتهم الخاصّة المليئة بالألعاب الحركيّة الشيّقة لافراغ طاقتهم في منطقة رملية آمنة وواسعة لاستيعاب جميع الصِغار، وراقبهم براحة من خلال الجلوس على الكراسي حول الألعاب.

تناول الطعام في كثير من المطاعم العالمية والمحليّة والكافيهات الراقية حول الحديقة، ويوجد أيضًا (كوفي هيرو بوك) للقراءة بحرّية واستمتاع بعيدًا عن الصخب والإزعاج.

حديقة ام سقيم دبي

استغل الممرات الممتدة على مرأى البصر للمشي لمسافات طويلة أو الركض، كما سيتسنّى لك ممارسة رياضتك المُفضلة في ملاعب حديقة أم سقيم، فقط كوّن فريقك وانطلق بحريّة، فضلًا عن ركوب الدرّاجات الهوائية والتجول بها في المسار المخصص.

حديقة ام سقيم دبي

يمكن ممارسة الألعاب المائية والانتقال بخطوتين فقط إلى شاطئ جميرا والاستمتاع بالهواء العليل، وممارسة الرياضات المائية كالغوص والسباحة واللعب بالكرة والكثير.

حديقة ام سقيم دبي

وأخيرًا التقط المزيد من الصور الاحترافيّة وسط الطبيعة الخضراء البسيطة، وانهي يومك بالاستجمام ومشاهدة منظر الغروب على صفحة الماء في الشاطئ أو داخل الحديقة.

احتفل بالمناسبات الخاصة كأعياد الميلاد والاحتفالات العائلية في أجواء من المرح والضحك بتناول الحلوى والوجبات الشهيّة فالحديقة مُرحبة جدًا بالعائلات.

اسعار تذاكر حديقة ام سقيم دبي

من حسن الحظ أن الدخول إلى حديقة ام سقيم دبي مجانًا بجانب الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية داخلها.

عنوان حديقة ام سقيم دبي

تقع الحديقة في منطقتك أم سقيم مقابل شاطئ جميرا في دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد حديقة ام سقيم دبي

تفتح  الحديقة من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

فنادق قريبة من حديقة ام سقيم دبي

فندق ليمون تري

فندق مُميز يُصنف من فئة ال4 نجوم يمتاز بإطلالة على المدينة، كما يقع على بُعد 1.8 كم من شاطئ جميرا العام، ويشمل مرافق منوّعة للنزلاء منها حمّام سباحة ومركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية بجانب تقديم خدمة نقل المطار، اقرأ المزيد.

جميرا بيتش هوتيل

فندق فاخر في دبي يُصنف من فئة ال5 نجوم ويضم منطقة شاطئية خاصة وما يزيد عن 10 مطاعم مختلفة، كما يَشمل 4 حمّام سباحة ومركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية وخدمات منوّعة منها خدمة نقل المطار، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • جرين بلانيت دبي
  • الحديقة القرانية في دبي
  • مدينة الطفل دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *