حديقة ريم سنترال ابوظبي: أهم الانشطة، أسعار  التذاكر، مواعيد العمل


تعرف علي حديقة ريم سنترال ابوظبي: أهم الانشطة، أسعار التذاكر، مواعيد العمل

حديقة ريم سنترال ابوظبي: أهم الانشطة، أسعار التذاكر، مواعيد العمل

حديقة ريم سنترال ابوظبي واحدة من أشهر الحدائق الترفيهية والسياحية في مدينة أبو ظبي، إذ تقع هذه الحديقة في جزيرة الريم والتي أصبحت في وقتنا الحالي واحدة من أهم المدن السكنية وذلك لما تتمتع به من مقومات الحياة الأساسية والترفيهية، وتُعتبر هذه الحديقة من الوجهات الأساسية للكثير من العائلات والأصدقاء وذلك لما توفره من جو مناسب يغلب عليه طابع المرح والسعادة.

تم تنفيذ هذه الحديقة من قِبل شركة الدار العقارية والتي اهتمت باستغلال مساحتها الواسعة بشكل لائق ومميز لخدمة الكثير من النشاطات الرياضية والألعاب الترفيهية، كذا  تتناسب هذه الحديقة مع عشاق ومحبي الفن لما تعرضه من أعمال فنية رائعة يصعب مقاومتها، ولذا فإن هذه الحديقة تتناسب مع جميع الأشخاص والعائلات.

اكتشف حديقة ريم سنترال ابوظبي

حديقة ريم سنترال الموجودة في مدينة ابو ظبي الإماراتية واحدة من الوجهات الأساسية لجميع الأشخاص وذلك لكثرة نشاطاتها، ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي:

أهم الأنشطة في حديقة ريم سنترال ابوظبي

توفر هذه الحديقة الممتعة الكثير من الأنشطة التي تجمع بين عنصري المرح والمتعة في آن واحد، وتتضح جميع أنشطة هذه الحديقة المميزة فيما يلي:

منطقة مخصصة للأطفال

منطقة مخصصة للاطفال

إذ خصصت الشركة القائمة على تطوير هذه الحديقة منطقة مخصصة للأطفال والتي تحتوي على الكثير من الألعاب الرياضية التي تتلاءم مع مختلف الأعمار، كذا وتتميز هذه المنطقة بالمساحة الواسعة والمساحات الخضراء الخلابة التي تساعد الأطفال على استنشاق الهواء الصحي.

مرافق رياضية

مرافق رياضية

تتمتع حديقة ريم سنترال ابو ظبي بامتلاكها لإعداد كبير من المرافق الرياضية والتي تتنوع ما بين الممرات الرياضية، الألعاب الرياضية الفردية منها والجماعية  وغيرها الكثير من المرافق الأخرى لتتناسب مع محبي رياضة الجري، المشي والألعاب الأخرى التي تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية وتنشيط الدورة الدموية في جميع أجزاء الجسم.

حديقة التزلج

حديقة التزلج

وتُعتبر حديقة التزلج التابعة لهذه الحديقة المميزة من الوجهات المُفضلة للكثير من الأشخاص الصغار منهم والكبار، إذ تتميز هذه الحديقة بمساحتها الواسعة والتي تكفي لاستيعاب أعداد كبيرة جدًا وهائلة من السياح بشكل يومي، إذ تساعد هذه الرياضة على زيادة الاستمتاع والاستجمام ومن ثم الشعور بالفرح والسعادة.

جدار للتسلق

جدار للتسلق

وإلى جانب هذه الأنشطة والرياضات الكثيرة التي تهتم بها حديقة ريم سنترال ابو ظبي فإنها تهتم أيضًا برياضة التسلق والتي يعشقها الكثير من الأشخاص، إذ يأتي العديد من الزوار والسياح يوميًا إلى هذه الحديقة وذلك لقضاء وقت ممتع مع هذا الرياضة والتي لا تتوافر في أي من الحدائق الأخرى، ولذا خصصت هذه الحدائق جدار عريض وطويل لمساعدة جميع السياح على ممارسة هذه الرياضة بسهولة ويسر.

شاطئ عام

شاطئ عام

تمتلك حديقة ريم سنترال شاطئ عام يتميز بنظافته وجمال مياهه، حيث أنه  يتناسب مع استقبال إعداد هائلة من زوار هذه الحديقة بشكل يومي، ولذا اهتمت هذه الحديقة بتوفير مجموعة رائعة ومختلفة من المشروبات والتي يمكن تناولها أثناء الجلوس على الشاطئ لفترة من الوقت، وعلى الرغم من إقبال الكثير من العملاء والسياح إليه إلا أنه يتمتع بالهدوء والخصوصية التي يعشقها الكثير من الأشخاص.

مطاعم متنوعة

مطاعم متنوعة

تمتلك هذه الحديقة المعروفة في الإمارات العربية المتحدة عدد كبير جدًا من المطاعم والتي تتسابق جميعها في تقديم أشهر المأكولات والأصناف المحلية والعالمية، وتتضح هذه المطاعم فيما يلي:

  • كابا قهوة: إذ تهتم هذه العربة بتقديم البطاطا، المقبلات، الشاورما، الكروسان والكثير من المشروبات الساخنة خاصة القهوة والشاي.
  • 800 ديغريز بيزاريا: وتتميز هذه العربة بإمكانية تصميم البيتزا حسب رغبة السائح أو العميل، إذ أنها توفر جميع أنواع البيتزا والكثير من الإضافات الشهية.
  • جيلي بيلي: يهتم هذا المطعم الرائع لتقديم ما يقرب من 50 نوع من الآيس كريم اللذيذ، وذلك بالإضافة إلى العصائر الطبيعية والميلك شيك الذي يصعب مقاومتها.
  • اريان سي فود: يُعد واحد من أهم المطاعم في هذه الحديقة وذلك لما يقدمه من مأكولات بحرية يتم تحضيرها وتقديمها بطرق مختلفة ومميزة لتحظى على إعجاب جميع العملاء.
  • سناتش: ويتناسب هذا المطعم المميز مع عشاق الوجبات السريعة، إذ تختص هذه العربة بتقديم الكثير من المأكولات الأمريكية السريعة ومنها البرجر، التشيز، وغيرها الكثير.
  • كيكي: ويهتم هذا المطعم بتقديم الكثير من الوجبات والأصناف اليابانية الرائعة، وعن طريقة يمكن تناول أفضل وألذ الشطائر على الإطلاق ولذا فإنه يتناسب لتناول وجبة إفطار لذيذة.

مواعيد حديقة ريم سنترال ابوظبي

تبدأ ساعات العمل في هذه الحديقة المميزة والأكثر من رائعة من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ولذا فإنها تهتم باستقبال السياح والزوار من مختلف المحافظات والمدن التابعة للإمارات العربية المتحدة طوال اليوم.

رسوم دخول حديقة ريم سنترال ابوظبي

تتميز هذه الحديقة بأن دخولها مجاني لجميع الفئات والأعمار، إذ يحتاج العميل فقط إلى دفع تكاليف الأنشطة أو الوجبات الغذائية التي يرغب في تناولها داخل الحديقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن رسوم استخدام هذه الأنشطة بسيطة جدًا ولا تتطلب دفع تكاليف عالية أو مرتفعة مثلما يعتقد بعض الأشخاص.

أين تقع حديقة ريم سنترال في أبو ظبي

تقع هذه الحديقة ذات المواصفات والمعايير العالمية في جزيرة الريم تحديدًا في منطقة الشمس الموجودة داخل بلدية ابو ظبي، إذ أنها تقع بالقرب من المشروع العملاق ذا بردجز.

الفنادق القريبة من حديقة ريم سنترال ابوظبي

تتميز هذه الحديقة بموقعها الاستراتيجي المميز ومن ثم اقتراب الكثير من الفنادق والمعالم السياحية المميزة منها، ومن أبرز هذه الفنادق ما يلي:

فندق روتانا أبو ظبي

يُعتبر من أفخم الفنادق الموجودة في مدينة أبو ظبي خاصة وأنه يوفر بالكثير من الخدمات والمميزات التي لا تتوافر في الكثير من الفنادق الأخرى، ويبعد هذا الفندق حوالي 4 كيلو متر من الحديقة، أي يمكن الوصول إليه بمنتهى السهولة واليسر، إقرأ المزيد أيضًا.

فندق سوفتيل كورنيش أبو ظبي

يُعد واحد من أهم الفنادق الموجودة في مدينة ابو ظبي وذلك لما يتمتع به من مقومات أساسية وترفيهية مميزة، إذ يبعد هذا الفندق عن حديقة ريم سنترال ابو ظبي 7 كم فقط لا غير، ويعمل هذا الفندق على توفير الكثير من الخدمات لجميع عملائه سواء من داخل الإمارات العربية المتحدة أو من خارجها، إقرأ المزيد أيضًا.

إقرأ المزيد عن

حديقة ابو ظبي

حديقة دبي 

التصنيفات ابوظبي

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *