تعرف علي حفل تتويج “تشارلز الثالث” يشعل أسعار فنادق لندن

يشهد العالم في السادس من مايو/أيار المقبل، حفل تتويج ملك المملكة المتحدة الجديد الملك تشارلز الثالث.

هذا الحدث الذي لم يشهد له العالم مثيل منذ حفل تتويج الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، والذي أقيم في عام 1952، أدى لإقبال مبكر على حجز أماكن للإقامة وفنادق في المملكة المتحدة وتحديدا العاصمة لندن، من قبل الراغبين في حضور هذا الحدث التاريخي.

وتقول صحيفة ديلي ميل إن الحدث التاريخي المنتظر تسبب في ارتفاع أسعار الإقامة في الفنادق بنسبة وصلت لـ60%، بسبب ما شهدته إقبالا للحجز المبكر للإقامة في فنادق العاصمة الإنجليزية.

وبحسب تصريحات للمدير التنفيذي لموقع حجز الفنادق الشهير “تريفاجو”، فإن موقعه شهد رفعا لقيمة الإقامة في الفنادق على أساس سنوي في الفترة الحالية بسبب هذا المعدل غير المتوقع من الحجوزات المبكرة للغرف الفندقية.

وقال المدير التنفيذي لمحرك البحث العالمي للإقامة الفندقية “أكسيل هيفير”، إن فنادق العاصمة الإنجليزية لندن رفعت من قيمة حجز غرفها بنسبة تقترب من الثلثين على قيمتها السابقة.

وفي السابق، كانت تكلفة الإقامة الفندقية في معظم فنادق لندن تتاح بمتوسط سعر 154 جنيها استرلينيا لليلة الواحدة، والآن يواجه الراغبون في حجز مسبق للغرف ارتفاع هذا السعر لـ254 جنيها استرلينيا لليلة الواحدة.

هذه الأسعار من المتوقع أن تستمر في الزيادة، مع اقتراب موعد حفل تتويج الملك تشارلز، الذي يقام في 6 مايو/أيار المقبل هذا العام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *