حلبة دبي للتزلج على الجليد: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!


تعرف علي حلبة دبي للتزلج على الجليد: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

حلبة دبي للتزلج على الجليد: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية التي تَمنح زائريها تَجربُة فريدة في حلبة دبي للتزلج على الجليد والتي صُمّمت على مساحة واسعة تستقبل الكثير من الزوّار، وأيضًا لتُحاكي حلبات التزلج الأولمبية وتناسب جميع الفئات العُمريّة للجنسين.

يمكن اصطحاب الأطفال إلى الحلبة حيث توفّر منطقة آمنة مُخصّصة لهم ومليئة بالألعاب المناسبة لأعمارهم ويمكن مراقبتهم أثناء اللّعب أيضًا، ويمكن للمَهرة من اللاعبين ممارسة هوايتهم بحريّة والتدرب من أجل البطولات، كما ستستمع باللعب أثناء هطول الثلج في أي يوم في العالم.

اكتشف حلبة دبي للتزلج على الجليد

تعرّف على حلبة دبي للتزلج على الجليد وأبرز الأنشطة الترفيهية والمرافق والألعاب وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في حلبة دبي للتزلج على الجليد

حلبة دبي للتزلج على الجليد

استمتع بِرفقة أصدقائك أو أحضِر أفراد عائلتك في نُزهة مُختلفة تمامًا، وجرّب مُتعة الانطلاق بحريّة على الجليد وتعلّم الحركات الجديدة من المُحترفين على أرض الحلبة ولن تشعر بازدحام المكان بفضل المساحة.

حلبة دبي للتزلج على الجليد

يمكنك التَسجيل في أكادميّة حلبة التزلج التي تُقدمها وهي مجموعة متنوّعة من الدورات للهواة والراغبين برفع مُستوياتهم ومهاراتهم في التزلج على الجليد، وتستقبل الأكادميّة الكبار والصِغار بدايةً من عمر 5 سنوات.

حلبة دبي للتزلج على الجليد

أحضر أطفالك الصغار للمارسة هواية جديدة والتعرّف على لعبة مُمتعة جدًا، قامت الحلبة بتخصيص مساحة للأطفال تشمل الألعاب البسيطة لإفراغ طاقتهم وهي آمنة تمامًا وتُلزمهم أيضًا باحتياطات الأمن وهي الخوذة ومعدات الأمان وأدوات التزلج.

 

لا يفوتَك أيضًا حُضور بطولات كأس الإمارات لرياضة الهوكي المُمتعة، كما تستقبل حلبة دبي للتزلج بطولات ومسابقات ألعاب Broomball للفرق مختلفة، وستشاهد المباريات في المدرجات الكبيرة للجماهير.

حلبة دبي للتزلج على الجليد

التقط الصور التذكارية الاحترافيّة وسجِل اللحظات السعيدة واللقطات النادرة من الحركات والدوران حول الحلبة لتصبح ذِكرى رائعة تستحضرها من خلال الصور.

استمتع بركوب الزلّاجات التي تُوفّرها الحلبة حيث تتكفّل يجميع أدوات التزلج من الأحذية بجميع المقَاسات والجوراب المناسبة، كما يمكن اختيار استئجار لعبة هوكي أو إحضار أي أدوات معك تُفضلها، ويوجد خِزانات لحفظ الأغراض الشخصيّة بها.

حلبة دبي للتزلج على الجليد

إذا شَعرت بالبرد ستجد عدة مقاهي مُطلّة على الأرض البيضاء الجليدية وتوفّر لك مشروبات ساخنة بالإضافة إلى الوجبات الخَفيفة والسريعة ومنها أفلانش كافيه ونورث 28.

بعد الانتهاء من ممارسة رياضة التزلج على الجليد يمكنك التَجول في دبي مول حيث المحلات التُجارية المنوّعة التي بها معظم الماركات العالميّة والمحليّة.

أسعار تذاكر حلبة دبي للتزلج على الجليد

تبلغ أسعار التذاكر في حلبة دبي كالتالي:

  • للكبار 150 درهم إماراتي.
  • التزلج على منحدر الجليد للكبار 180 درهم إماراتي شاملة ساعتين فقط.
  • للصغار 95 درهم إماراتي.
  • التزلج على منحدر الجليد 150 درهم إماراتي للصغار شاملة ساعتين فقط.
  • دخول مدينة الثلج ليوم كامل للكبار 300 درهم إماراتي.
  • قضاء يوم كامل بسكي دبي للصغار 240 درهم إماراتي.

موقع حلبة دبي للتزلج على الجليد

يقع حلبة التزلج داخل مول دبي القائم في شارع المركز المالي وسط مدينة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد حلبة دبي للتزلج على الجليد

يفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 12 منتصف الليل.

فنادق قريبة من حلبة دبي للتزلج على الجليد

فندق ارماني دبي

واحد من الفنادق الفاخرة في دبي، يُصنف من فئة ال5 نجوم يمتاز بتصميمه العصري من علّامة الموضة جورجيو أرماني، يمكن الوصول من الفندق إلى دبي مول مباشرةً، يشمل مرافق ممتازة منها حمّام سباحة ومركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية كما يوفّر خدمة نقل المطار للنُزلا، اقرأ المزيد.

فندق آدريس داونتاون

فندق مميّز بارتفاعه الشاهق في قلب دبي ويُعد من معالم المدنية السياحية، يطل الفندق على دبي مول مباشرةً ويتصل به عبر جِسر، يشمل مرافق رائعة لخدمة الزوّار منها 9 مطاعم ذات طوابع مميزة مركز تكنوجيم وسبا مع 9 غرف علاجيّة على أعلى مستوى، كما تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً بالليموزين، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • متحف الاتحاد دبي
  • متحف القهوة دبي
  • حديقة الخور دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *