تعرف علي حمدان بن زايد يعتمد موقع مشروع منتجع ليوا السياحي

مشروع ليوا السياحي يتميز بموقع استراتيجي يضم بيئة صحراوية مميزة وحياة برية متنوعة لاستقطاب الزوار ومحبي الطبيعة البرية الصحراوية.

تفقد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة موقع مشروع منتجع ليوا، الذي سيعتبر عند انتهائه المنتجع السياحي العالمي بكونه محمية طبيعية لمختلف أنواع الحياة البرية الصحراوية والممتد على مساحة 10 هكتارات.

ووجه خلال تفقده للمشروع، باعتماد موقع المشروع، وتكليف شركة مدن العقارية مسؤولية تنفيذ الأعمال الإنشائية المرتبطة بالبنية التحية والمرافق الخاصة بالمنتجع، على أن يتم الانتهاء منه خلال الربع الأول من عام 2021.

ويقع مشروع ليوا على بعد 240 كيلومتراً من العاصمة أبوظبي، وعلى بعد 135 كيلومترا من مدينة المرفأ و15 كليومترا من منطقة تل مرعب.

ويتميز المشروع بموقع استراتيجي يضم بيئة صحراوية مميزة وحياة برية متنوعة، لتكون وجهة سياحية تستقطب الزوار ومحبي الطبيعة البرية الصحراوية، وليكون بعد انتهائه نموذجا في تطبيق أعلى معايير الاستدامة والتكامل خلال جميع مراحل إنشائه.

وسيوفر المنتجع بعد إنجازه 40 شاليها فاخرا قابلة للزيادة، والتي ستتيح للزوار، والضيوف، فرصة الاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية، إلى جانب التنزه في الواحات الصحراوية المحيطة بالموقع، فضلاً عن المسابح، والمرافق الخدمية المتخصصة بقطاع الضيافة من مطاعم ومقاه.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أهمية المشروع في تعزيز مكانة منطقة الظفرة على الخارطة السياحية في الإمارات خاصة والمنطقة عامة.

وأشار إلى أن منطقة الظفرة ماضية في مشاريع البنية التحتية والسياحية، التي يتم تنفيذها حاليا بما ينسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية للمجتمع، وتلبية متطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة، والتي ستستفيد من التطور القائم في منظومة العمل السياحي في المنطقة.

وأشاد في أعقاب الزيارة بفرق العمل الحكومية والجهات القائمة على عمليات التطوير في مختلف مدن منطقة الظفرة، منوهاً بالإنجازات التي بدأت تتحقق على مختلف المقاييس وبما ينسجم مع الخطط الحكومية والأهداف المرصودة.

وثمن الدور الريادي الذي تلعبه شركة مدن العقارية اليوم في تطوير المشهد السياحي والسكاني على مستوى إمارة أبوظبي، وذلك بالنظر إلى محفظة المشاريع الرائدة التي تديرها وتشرف عليها خلال وقت قصير على إنشائها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *