تعرف علي حملة دولية لترويج مقاصد مصر السياحية عبر “سي إن إن”

الحملة ترتكز على 3 محاور رئيسية، هي الترويج لكل منطقة على حدة مثل أسوان والأقصر وشرم الشيخ ومرسى علم.

بدأت مصر حملة دولية جديدة للترويج لمقاصدها السياحية التقليدية، وأيضا للتمهيد لافتتاح المتحف المصري الكبير الذي سيتم افتتاحه العام المقبل.

وفي هذا الإطار، وقعت وزيرة السياحة رانيا المشاط، اتفاقية شراكة جديدة مع شبكة سي إن إن الإخبارية العالمية، لإطلاق حملة دولية للترويج للمقصد السياحي المصري عبر منصاتها المختلفة.

ووفق ما أعلنته الوزارة في مؤتمر صحفي، مساء أمس الثلاثاء، ترتكز الحملة على 3 محاور رئيسية، هي الترويج لكل منطقة على حدة مثل أسوان والأقصر وشرم الشيخ ومرسى علم، وحملة People to People، والترويج للمتحف المصري الكبير المقرر افتتاحه العام المقبل.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية، إن الحملة تستهدف شرائح مختلفة من السائحين من الأسواق السياحية المختلفة منها أوروبا، وأمريكا الشمالية، وآسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط.

ونوهت بأن هذه الشراكة الجديدة تأخذ عملنا في مجال العلامات التجارية مع وزارة السياحة المصرية إلى مستوى جديد، يستفيد من التأثير الإيجابي لمنصات CNN الكثيرة حول العالم، بالإضافة إلى محتواها والتقنيات الحديثة المستخدمة.

وأضافت أنها تهدف إلى تقديم مصر بصورة معاصرة وأكثر حداثة من خلال مزيج مبتكر يجمع بين المنصات التلفزيونية، والوسائط الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *