تعرف علي “دبي أرينا” تفتح أبوابها لأكثر من 17 ألف متفرج

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”quot;دبي أريناquot; تفتح أبوابها لأكثر من 17 ألف متفرج”>

الصالة المملوكة لشركة “مِراس” تقع في منطقة “سيتي ووك”، لتشكل مساحة جديدة ورائدة لقطاع الترفيه والفعاليات في الإمارات والمنطقة.

شهدت دبي، مساء الخميس، الافتتاح الرسمي لـ”كوكا كولا أرينا”، أكبر صالة مغطاة ومكيفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الصالة المملوكة لشركة “مِراس” تقع في منطقة “سيتي ووك”، لتشكل مساحة جديدة ورائدة لقطاع الترفيه والفعاليات في الإمارات والمنطقة.

كانت شركة “مِراس” قد وقّعت في أبريل 2019 اتفاقية مع شركة “كوكا كولا” لمدة 10 أعوام، لتخوّل الأخيرة الحصول على حقوق التسمية الحصرية للأرينا.

وتغطي مساحة الأرينا نحو نصف مليون قدم مربعة، وتتسع لأكثر من 17 ألف متفرج، وحرصت الشركة المطورة على استخدام أحدث تقنيات الإضاءة للواجهة الزجاجية لمنع حدوث انعكاس يزعج المارّين أو السائقين، وهو ما يتيح دمج إضاءة الـLED بالكامل بالبيئة المحيطة، وتتزين الواجهة بـ4600 مصباح LED يمكن تغيير ألوانها والتصاميم الضوئية عليها بحسب الفعاليات وأهم المناسبات.

ويعزز افتتاح الصالة الأضخم في المنطقة مكانة دبي على خريطة السياحة والترفيه، ويتناغم مع أهداف الإمارة ضمن الرؤية السياحية 2020، التي تهدف لجعل دبي الخيار الأول للمسافرين حول العالم بغرض الترفيه أو الأعمال، و”استراتيجية دبي السياحية” الرامية إلى استقطاب ما بين 21 و23 مليون زائر بحلول عام 2022، و25 مليون زائر بحلول عام 2025.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *