“دبي ترحب بزوارها”.. حملة عالمية لـ”طيران الإمارات” تنطلق من أوروبا


تعرف علي “دبي ترحب بزوارها”.. حملة عالمية لـ”طيران الإمارات” تنطلق من أوروبا

تنظم طيران الإمارات حملة عالمية بملايين الدولارات للترويج لدبي، وجهة مفتوحة وآمنة أمام الزوار من السياح ورجال الأعمال.

وتتواصل الحملة طوال موسم الشتاء وتشمل إعلانات مباشرة وشراكات رئيسة لتزويد المسافرين الذين يتوقون لقضاء عطلة شتوية بقيمة إضافية ومعلومات وافية عبر مختلف القنوات حول مناطق الجذب المتنوعة في دبي .

وتنطلق الحملة بداية في المملكة المتحدة والأسواق الأوروبية الرئيسة عبر التلفزيون والإنترنت وقنوات التواصل الاجتماعي.

وشاركت طيران الإمارات مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، في عرض ترويجي لتقديم إقامة مجانية في فندق جي دبليو ماريوت لجميع عملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي حتى 28 فبراير 2021.

وتقدم دائرة السياحة والتسويق التجاري وطيران الإمارات، لركاب الدرجة السياحية القادمين إلى دبي إقامة ليلة مجانا بينما يحظى مسافرو الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بإقامة ليلتين مجاناً في فندق جي دبليو ماريوت.

وقال هلال المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، إن القيادة الرشيدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تشكل رؤيته مصدر إلهام في إدارة حاسمة وفعالة لجائحة كورونا.

وأضاف المري أن دبي تشهد زيادة مضطردة في أعداد الزوار، مدعومة بتدابير شاملة لحماية رفاه الضيوف، “ومع حلول 2021 ستواصل دبي تعزيز عروضها للزوار من رجال الأعمال والسياح من خلال إطلاق مرافق وأماكن جذب جديدة”.

وزاد: “كذلك ستعود المؤتمرات والفعاليات ذات المستوى العالمي، مثل مهرجان دبي للتسوق وأول معرض إكسبو عالمي يقام في المنطقة”.. معربا عن سروره بالمشاركة مع طيران الإمارات في أحدث حملة عالمية لها.

وقال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: إن دبي واحدة من أكثر الوجهات العالمية جاذبية ونرى اهتماما قويا ونموا مضطردا في الحجوزات إلى دبي من جميع محطات شبكة خطوطنا.

وستنشئ طيران الإمارات على موقعها emirates.com صفحات مخصصة لحملتها، لكي تتيح للمسافرين الاطلاع بسهولة على أحدث المعلومات حول السفر إلى دبي، بما في ذلك متطلبات الدخول.

وتواصل طيران الإمارات ريادتها على مستوى الصناعة العالمية، فيما يتعلق بتزويد العملاء بدعم السفر والضمان.

وبالإضافة إلى اتخاذ تدابير السلامة الحيوية في كل مراحل السفر، فإن طيران الإمارات هي الناقلة الأولى والوحيدة التي تقدم لجميع عملائها تأمين السفر متعدد المخاطر والتغطية الطبية لـ”كوفيد-19″ دون أي تكلفة إضافية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *