دبي تطلق سلسلة حفلات وعروض ترفيهية على الإنترنت


تعرف علي دبي تطلق سلسلة حفلات وعروض ترفيهية على الإنترنت

أطلقت دبي سلسلة من الفعاليات والحفلات والعروض الترفيهية عبر برنامج “مباشر من دبي” الافتراضي، في خطوة تستهدف دعم حملة #خليك_في_البيت.

أطلقت دبي سلسلة من الفعاليات والحفلات والعروض الترفيهية عبر برنامج “مباشر من دبي” الافتراضي، في خطوة تستهدف دعم جهود حملة “#خليك_في_البيت”، وإيجاد منصة تجمع الجمهور افتراضياً مع مختلف أصحاب المواهب.

ويقدم البرنامج بثاً ترفيهياً مجانياً لفعاليات متنوعة تستضيف المواهب المتميزة في دبي، حيث يمكن للجمهور المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية أو تعلم شيء جديد من خلال هذه التجارب الافتراضية التي يقدمها جدول فعاليات دبي عبر صفحته على أنستقرام.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، تستمر فعاليات البرنامج أسبوعياً من الأربعاء إلى السبت، وتتضمن عروضاً موسيقية مبهرة، وعروض المسرح، والكوميديا التفاعلية التي تستقطب جميع أفراد العائلة، وحصص اللياقة البدنية، وفنون الطهي، وأنشطة خاصة بالأطفال، وتعلم حرف وفنون جديدة يمكن القيام بها من المنزل.

كما يقدم البرنامج لمحبي اللغة والأدب جلسات تستكشف جمال الكلمات والمفردات وغيرها من الأنشطة الترفيهية المبتكرة والجلسات التفاعلية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تعودنا في دبي على تحويل التحديات إلى فرص، لذلك كانت الظروف الحالية مصدر إلهام لنا لإطلاق برنامج (مباشر من دبي)، الذي يهدف إلى تقديم سلسلة من العروض الافتراضية التي تبدعها مجموعة من الفنانين والموهوبين في دبي”.

وتابع: “تمكن هذه الفعاليات شرائح متنوعة من المجتمع للاستمتاع بأوقاتهم اثناء التزامهم بالإجراءات الاحترازية ومكوثهم في منازلهم”.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إلى أن جميع الأنشطة والفعاليات التي يستضيفها البرنامج سيعلن عنها على حساب “جدول فعاليات دبي” على منصة أنستقرام، بينما ستقدم الاستعراضات المباشرة على الحسابات الخاصة بالفنانين الموهوبين في “أنستقرام”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *