دبي دولفيناريوم: أهم الانشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!


تعرف علي دبي دولفيناريوم: أهم الانشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

دبي دولفيناريوم: أهم الانشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

دبي دولفيناريوم هو موطن وبيئة للدلافين والفقمات والطيور الغريبة، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، يوفر دبي دولفيناريوم منطقة واسعة تشمل مقاعد تتسع لحوالي 1250 فرد، يناسب الترفيه العائلي لما يشمله من عدة مرافق توفر أنشطة منوعة منها العروض الحية الراقصة للدلافين، ومنح الجمهور تجربة المشاركة في العروض بجانب السباحة مع الدلافين.

دولفيناريوم دبي لا يقتصر فقط على عروض الدولفين، بل يقدم عروض تقوم بها أنواع مختلفة من الطيور منها الببغاوات، كما يمكن التقاط الصور مع الطيور الجارحة مثل الصقر، ومن المرافق الترفيهية المتاحة هو متاهة المرايا الفريدة من نوعها.

اكتشف دولفيناريوم دبي

تعرف على دولفيناريوم دبي ومرافقه الترفيهية بجانب الفعاليات والمناسبات، واكشف اهم العروض والأنشطة واسعار التذاكر وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في دبي دولفيناريوم

دبي دولفيناريوم

منتزه دبي دولفيناريوم واحد من أفضل المنتزهات العائلية الممتعة، الذي يضمن فرص منوعة للاستمتاع بوقت الزوار. كما أنه مغلق ومكيف في مرافقه ليوفر الراحة. ويشتهر دولفيناريوم بعروض راقصة للثديات البحرية والتفاعل معهم بالسباحة واللعب.

تُعد السباحة مع الدولفين واللعب معهم من أكثر الأنشطة شيوعًا، حيث تقام حوالي 3 عروض على مدار اليوم وهو متاح للكبار والصغار. كما يمكن طلب السباحة بشكل خاص حيث أقصى عدد في الخاص هو 3 أفراد. يستطيع الزائر الاكتفاء بمشاهدة عروض راقصة للدولفين والفقمات وممارستهم لأنشطة مرحة كالقفز من الدوائر.

يُمكنك زيارة حديقة خور للطيور وهي حديقة خضراء واسعة تشمل مجموعة من الطيور التي يمكن حملها والتقاط الصور معها. ومنها الببغاوات البهلوانية، والطيور الجارحة مثل الصقور.

لا تفوت ايضا الدخول إلى سينما 5D و7D التي تستخدم تأثيرات حركية من خلال الكراسي كما أنها تحاكي البيئة كالرياح والعواصف من خلال مقطع فيديو مدته من 2 إلى 5 دقائق.

تُعتبر زيارة متاهة المرايا من الأنشطة المميزة وهي عبارة عن متاهة كبيرة مليئة بالمرايا بالحجم الطبيعي والمطلوب هو البحث عن المخرج، من أكثر المرافق الممتعة تناسب جميع أفراد العائلة.

ولتوثيق اللحظات الجميلة يوجد التقاط الصور مع مجسمات الطيور أو مع الطيور في حديقة الخور، أيضًا التصوير بجانب الدلافين والفقمات المرحة، وكل الصور تؤخذ على أيدي مصوريين محترفين.

يُمكنك أيضًا شراء الهدايا والتذكارات، توجه إلى من محل الهدايا الملئ أيضا بالمجسمات والألعاب الصغيرة للدلافين والطيور والأسماك وبعض الحيوانات.

دبي دولفيناريوم

يوجد مطعم Happy Valley الذي يقدم أكلات ومقبلات شهية مستوحاة من آسيا، بجانب المشروبات الباردة والساخنة، كما أنه يمكن أن يستوعب المطعم 150 فرد في نفس الوقت، كما أنه ليس بالضرورة الحجز في العروض للدخول للمطعم.

يمكن أيضًا إقامة أعياد الميلاد والحفلات الخاصة بالحجز مع إدارة المنتزه.

اسعار تذاكر دولفيناريوم دبي

تختلف اسعار تذاكر دولفيناريوم دبي وفق تقسيمات معينة كالموسم واوقات عرض الدلافين دبي وأيضًا الأنشطة المراد ممارستها، كما أنه يوجد مقاعد VIP تعتبر أغلى من المقاعد الأخرى.

يوفر الموقع الإلكتروني لدولفيناريوم دبي امكانية حجز التذاكر أون لاين واختيار المقعد، وأوقات العرض، كما أنه قد يوفر عروض رائعة عند الحجز عبر الموقع. وجدير بالذكر أن أسعار الدخول إلى المنتزه تختلف عن أسعار العروض والأنشطة.

وفيما يلي أسعار تذاكر دبي دولفيناريوم حسب كل نشاط:

السباحة مع الدولفين

  • سعر تذكرة السباحة مع الدلافين غير عميقة 475 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة السباحة العميقة مع الدلافين للبالغين 630 درهم إماراتي، ونفس السعر للأطفال.
  • سعر تذكرة السباحة العميقة مع الدلافين (خاص) 2,499 درهم إماراتي.

عرض الدولفين والفقمات

يختلف سعر عروض الدلافين في دبي حسب تقسيمة المقاعد في مدرج الجمهور كالتالي:

  • يبلغ سعر تذكرة المقاعد في المنتصف الأمامية (VIP) 125 درهم إماراتي للبالغين، كما أنه للأطفال من سنتان إلى 11 سنة 85 درهم.
  • يبلغ سعر تذكرة بقية المقاعد في المدرج 70 درهم إماراتي للبالغين و24.5 للأطفال.

يمكن شراء تذكرة سنوية بسعر 399 درهم للبالغين و199 درهم للأطفال.

عرض الطيور في حديقة الخور

دبي دولفيناريوم

يبلغ سعر تذكرة عرض الطيور المنوعة في حديقة الخور 50 درهم للبالغين، و30 درهم للأطفال.

مواعيد الدخول إلى دبي دولفيناريوم

يفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 7:30 مساءً، باستثناء يوم الثلاثاء مغلق.

تختلف مواعيد الدخول إلى دولفيناريوم عن مواعيد العروض.

اوقات عرض الدلافين دبي

يوفر المنتزه أوقات عرض مختلفة ليسمح بحضور كل الزوار والمشاهدين وفيما يلي أوقات عرض العروض المتاحة:

  • عرض الدلافين والفقمات 11 ص – 2 م – 6م.
  • عرض الطيور 12:15م – 3:15 م – 7:30 م.
  • السباحة مع الدولفين 9:45 ص – 11:45 ص – 2:45 م – 4:45 م.

عنوان دبي دولفيناريوم

يقع في شارع الرياض داخل حديقة الخور البوابة في بر دبي بالقرب من مدينة الأطفال – دبي – الإمارات

فنادق قريبة من دبي دولفيناريوم

دبي دولفيناريوم

يقع دبي دولفيناريوم في منطقة سياحية رائعة، تلتف حوله أيضا الفنادق الفاخرة والأماكن الترفيهية والسياحية الراقية في دبي، وفيما يلي الفنادق القريبة:

فندق حياة ريجنسي دبي

فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس وهو من الفنادق المصنفة من فئة 5 نجوم. يقع أمام دبي دولفيناريوم مباشرةً ويبعد عنه مسافة 1.8 كم. يوفر خدمات جيدة وله اطلالة بانورامية على البحر، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل بر دبي

فندق نوفوتيل بر دبي من فئة ال4 نجوم يمتاز بتقيمات مرتفعه، أيضا خدمات جيدة. يقع بالقرب من دولفيناريوم بمسافة 1.7 كم. والفندق قريب من أماكن سياحية أخرى منها برواز دبي وحديقة الخور وحدبقة زعبيل، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد

  • السياحة في دبي
  • السياحة في الامارات

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *