تعرف علي “دبي لصناعات الطيران” تحصل على تمويل بنكي بـ300 مليون دولار

صفقة التمويل تشمل شريحة تقليدية وأخرى إسلامية مع إمكانية رفع قيمة التمويل إلى 600 مليون دولار

وقعت “دبي لصناعات الطيران”، الإثنين، صفقة تمويل ثنائي الشريحة بقيمة 300 مليون دولار لمدة 5 سنوات مع “الإمارات الإسلامي” و”الإمارات دبي الوطني كابيتال” ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية لبنك الإمارات دبي الوطني.

وستتضمن صفقة التمويل شريحة تجارية وأخرى إسلامية مع إمكانية رفع قيمة التمويل إلى 600 مليون دولار وستدعم هذه الصفقة احتياجات التمويل المستقبلية للشركة.

وأعرب فيروز تارابور الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وتعزيز العلاقة مع “الإمارات دبي الوطني” في إطار سعينا لمواصلة تنويع مصادر السيولة لدينا.. موجها شكره لكل من “الإمارات الإسلامي” و”الإمارات دبي الوطني كابيتال” على ثقتهما بشركتنا، متطلعا إلى علاقة مستمرة وطويلة الأمد مع الجانبين.

وقال صلاح أمين الرئيس التنفيذي في الإمارات الإسلامي: “ملتزمون بدعم نمو وتطور الشركات المحلية البارزة مثل “دبي لصناعات الطيران”، مشيرا إلى أن صفقة التمويل هذه تعكس قدرتنا الكبيرة على أن نكون مزودا رائدا للحلول المصرفية الإسلامية للشركات والأفراد على حد سواء”.

ومن جهته قال فهد القاسم الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات دبي الوطني كابيتال “باعتبارها البنك الاستثماري العالمي لمجموعة الإمارات دبي الوطني تساهم (الإمارات دبي الوطني كابيتال) في دعم شركة (دبي لصناعات الطيران) في تحقيق أهدافها طويلة الأجل”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *