تعرف علي “دبي للسياحة” تدعم رحلات الشارتر بين الإمارات ومصر

دبي تستضيف وفدا من قطاع السياحة المصري؛ لبحث فرص التعاون والاستثمار المشترك بين الجانبين

تستضيف دبي خلال في الفترة من ٢١ إلى ٢٥ سبتمبر/أيلول الجاري، وفدا من قطاع السياحة المصري، لبحث فرص التعاون والاستثمار المشترك بين الجانبين.

ويضم الوفد المصري حسام الحلو رئيس شعبة السياحة والطيران بغرفة الإسكندرية التجارية، وممثلين عن 27 شركة سياحة مصرية.

وقال حسام الحلو إنه تم عقد العديد من اللقاءات والفعاليات، منها لقاءات مع مسؤولين بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، برئاسة سعيد هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وعبدالله يوسف مدير إدارة بالإنابة-الأسواق القريبة العمليات الدولية في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

وأكد أن كلا من طيران الإمارات وفلاي دبي، نظم لقاء تعريفيا بنشاطهما بحضور وفد شعبة السياحة والطيران بغرفة الإسكندرية التجارية.

وأضاف: خلال الزيارة عقد عدة لقاءات مشتركة بين شركات السياحة المصرية ونظيراتها في دبي؛ بهدف عقد شراكات وزيادة فرص الاستثمار بين الجانبين.

وأشار الحلو إلى أنه تم الاتفاق على دعم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، لرحلات الطيران الشارتر بين مصر ودبي ماديا.

وأوضح أنه تم الاتفاق على تسيير رحلات شارتر بين البلدين، ويجري حاليا وضع خطة لمدة ٦ أشهر لهذا الهدف، وتوفير الدعم للشركات المصرية في صورة حوافز لها.

ونوه بأن العمل برحلات الشارتر سيكون متاحا لكل الشركات المصرية، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بحضور جميع الشركات قريبا في مصر لشرح التفاصيل وكيفية الاشتراك في رحلات الشارتر والاستفادة منها.

وذكر الحلو أنه تم الاتفاق على رحلة ثانية لزيارة دبي من قبل شركات السياحة المصرية تضم ممثلين عن ٥٠ شركة، وذلك في فبراير/شباط ٢٠٢٠ بهدف دعم جسور التواصل والعمل المشترك بين مصر ودبي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *