دبي للسياحة: سعداء بمشاركة أشقائنا السعوديين فرحتهم


تعرف علي دبي للسياحة: سعداء بمشاركة أشقائنا السعوديين فرحتهم

دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بنكهة خاصة، وبمشاركة رسمية وشعبية من القطاعين العام والخاص.

المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 88 بمجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.دبي، وبدورها احتفلت بهذه المناسبة بنكهة خاصة، وبمشاركة رسمية وشعبية من القطاعين العام والخاص.

وتمتد هذه الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني السعودي الذي يوافق 23 سبتمبر/أيلول الجاري، من المطارات وحتى المراكز التجارية والأماكن السياحية المختلفة في المدينة، بما يفسح المجال أمام السعوديين المقيمين في دبي، أو ممن يرغبون بقضاء عطلة اليوم الوطني في ربوع الإمارة قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق.

وفي لقاء مع “العين الإخبارية”، قالت سهيلة غباش، مديرة إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: “بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ88، نرفع آيات التهنئة والتبريكات للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً، ونتمنى لهم كل الخير والرخاء والاستقرار والأمن والأمان”.

وأضافت: “لاشك أنّ الشعبين الإماراتي والسعودي تربطهما علاقات تاريخية ومصير مشترك، ونحن في دبي سعداء بمشاركة أشقائنا فرحتهم من خلال استضافة مجموعة من الفعاليات التي تبرز هذه الأجواء الاحتفالية، سواء من خلال تنظيم حفلات غنائية أو عروض لفرق شعبية أو أنشطة متنوعة في عدد من مراكز التسوق الرائدة والحدائق الترفيهية، وكذلك استقبالهم في مطار دبي الدولي بحفاوة بالغة، مع توزيع الورود والهدايا التذكارية والقهوة والحلوى عليهم، بالإضافة إلى تقديم عروض ترويجية خاصة بهم في الفنادق والوجهات السياحية المختلفة”.

وكانت دبي قد سجّلت خلال النصف الأول من العام الجاري رقماً قياسياً جديداً في استقبال الزوّار الدوليين ليبلغ عددهم 8,10 ملايين زائر، وذلك بزيادة طفيفة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتعتبر السعودية ثاني أكبر أسواق التدفّق السياحي دولياً. وهي أكبر الأسواق على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تحظى دبي باهتمام السعوديين، وتبقى الوجهة المثالية للعائلات السعودية لقضاء أجمل العطلات، والتي تقدّم لهم الكثير من الخيارات وذلك بما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة. ووفقا لاستطلاعات دبي للسياحة، يَعتَبِر 85% من الزوار السعوديين مدينة دبي وجهتهم المفضلة للسفر، حيث قام 46% منهم بزيارة دبي أكثر من مرة في العام 2017.

وترحيبا بالزوار السعوديين في اليوم الوطني، تقدّم مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية في دبي عروضاً ترويجية مميّزة تصل خصوماتها إلى 50%، هذا عدا عن عدد من الحفلات الغنائية العديدة، وعروض الألعاب النارية.

كذلك تقدم عدد من الوجهات عروض وفرق شعبية مستوحاة من الفلكلور السعودي.

وبمناسبة هذا اليوم أيضاً، تزين أبرز معالم المدينة “برج خليفة” بألوان العلم السعودي، على مدى ثلاثة أيام. بتاريخ 21 و22 و23 سبتمبر/أيلول الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *