دليلك لقضاء 7 أيام رائعة في فلوريدا الأمريكية


تعرف علي دليلك لقضاء 7 أيام رائعة في فلوريدا الأمريكية

عرفت ولاية فلوريدا كواحدة من أبرز الولايات التي تشكل عامل جذب رئيسي للسياح من داخل وخارج الولايات المتحدة وعلى مدار العام.

وفي حالة قيامك بزيارة قصيرة للولاية لا تزيد عن 7 أيام، قدم لك موقع “ذا ترافيل” دليل بمجموعة خطوات باتباعك لها تحصل على جولة سياحية رائعة خلال هذه الفترة القصيرة.

اليوم الأول

كون يوم الأول في زيارة أي مكان يشمل وصولك للمطار والبحث عن مكان للإقامة، من الذي ينصح به أن تبحث عن إقامة في المنطقة الجنوبية من مدينة ميامي الساحلية الرائعة.

اليوم الثاني

خلال يومك الثاني للزيارة، عليك بزيارة منطقة الأراضي الإستوائية العملاقة Everglades، التي ستمنحك مغامرة شبيهة بزيارات غابات الأمازون، هذه المنطقة تمتد على مساحة تصل لـ 1.5 مليون فدان.

اليوم الثالث

تعمق في قلب فلوريدا خلال اليوم الثالث من زيارتك، بالقيام بزيارة للحديقة الوطنية The Biscayne National Park التي تضم 95% من مساحتها من المسطحات المائية.

اليوم الرابع

تمتع بقيادة رائعة وأنت محاط بالمياه من كل جانب على طريق Key West الذي يمتد على طول يصل لـ 130 ميلا، بوقت قيادة يصل لـ 3 ساعات من مدينة Homestead.

اليوم الخامس

منطقة Key West تمتلك مجموعة من أفضل المطاعم المحلية في ولاية فلوريدا، وخلال زيارتك لها بيوم إقامتك الخامس عليك تجربة الإفطار في مطعم Blue Heaven، ثم زيارة معالم المنطقة والتي تشمل معارض الطبيعة والفراشات.

اليوم السادس

استمر في استكشاف منطقة Key West خلال يومك السادس من الزيارة ولكن بأسلوب مختلف، وهنا نصح “ذا ترافيل” بقضاء وقت ممتع على الشاطئ، وتجربة أي من شواطئ Taylor Beach أو Higgs Beach أو Rest Beach.

اليوم السابع

قم بزيارة الحديقة الوطنية The Dry Tortugas National Park، والتي تقع على بعد 70 ميلا من منطقة Key West.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *