تعرف علي دناتا توسع عملياتها في مطار واشنطن دوليس الدولي

دناتا التى تعد إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم وسعت عملياتها في مطار واشنطن دوليس الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسعت دناتا -إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم- عملياتها في مطار واشنطن دوليس الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية.

فبعد ثلاث سنوات من حصولها على عقد من مجموعة لوفتهانزا؛ استثمرت دناتا 4 ملايين دولار في المعدات، ووظّفت 125 من المتخصصين في مجال الطيران لتقديم دعم مخصص وأفضل الخدمات للناقلات الجوية التابعة لمجموعة لوفتهانزا ولركابها في المطار.

وباشرت دناتا منذ مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الجاري تقديم خدمات أرضية وإجراءات الركاب وتنظيف الطائرات وإزالة الجليد لأربع ناقلات جوية تابعة لمجموعة لوفتهانزا، وهي الخطوط السويسرية الدولية، والخطوط النمساوية، وخطوط بروكسل الجوية، بالإضافة إلى خطوط لوفتهانزا، وتشغل هذه الناقلات الأربع نحو 6 رحلات يوميا عبر مطار دوليس الدولي.

وتخدم دناتا حاليا في مطار دوليس 14 ناقلة جوية بفريق عاملين يضم أكثر من 300 موظف يتعاملون مع نحو 5200 رحلة سنويا.

وقال ديفيد باركر الرئيس التنفيذي لدناتا الولايات المتحدة الأمريكية: “إن دناتا هي الخيار الأول في 9 مطارات في الولايات المتحدة، وسنواصل الاستثمار في فريقنا وبنيتنا الأساسية ومعداتنا لتعزيز مكانتنا الرائدة وتوفير أفضل الخدمات لجميع عملائنا الذين يزيد عددهم على 60 ناقلة جوية في أكبر سوق للطيران في العالم”.

ولفت هولغر بريمس مدير البنية التحتية للمطارات التجارية في مجموعة لوفتهانزا أن لوفتهانزا والخطوط النمساوية متحمستان لتعزيز العلاقات مع دناتا أمريكا الشمالية وتوسيع تعاونهما في مطار واشنطن دوليس الدولي .

وقال: اعتمادا على تجاربنا الإيجابية في كل من بوسطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك جيه أف كيه؛ فإننا نتطلع من خلال شركائنا في دناتا إلى تقديم خدمة من الدرجة الأولى لعملائنا في مطار واشنطن دوليس الدولي.

وكانت دناتا قد بدأت عمليات المناولة الأرضية والشحن في الولايات المتحدة في عام 2016 واستثمرت منذ ذلك الحين أكثر من 50 مليون دولار في المرافق والمعدات والتدريب والتكنولوجيا مع استمرار توسيع أعمالها في تلك الدولة.

كما وسعت دناتا خلال العامين الماضيين فريقها بتوظيف 1000 من المهنيين الجدد؛ حيث يعمل لديها الآن في الولايات المتحدة أكثر من 3800 موظف من ذوي الخبرة والمهارة.

ويتجلى تميز وجودة خدمات دناتا في النمو المستمر لقاعدة عملائها، وتخدم الشركة حاليا أكثر من 60 ناقلة جوية في 27 مطارا في الولايات المتحدة بعد فوزها بـ50 عقدا جديدا خلال الأشهر الـ18 الماضية وتوفر دناتا خدمات المناولة الأرضية والشحن وتموين الرحلات لأكثر من 300 ناقلة جوية في 127 مطاراً ضمن 19 دولة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *