دناتا للخدمات الجوية توسع عملياتها في التشيك لتلبية الطلب المتزايد


تعرف علي دناتا للخدمات الجوية توسع عملياتها في التشيك لتلبية الطلب المتزايد

شركة دناتا توظف 25 مواطناً تشيكياً إضافياً خلال الـ12 شهراً الماضية لدعم النمو، ووصل عدد موظفيها في تلك الدولة إلى 300 فرد.

وسعت شركة دناتا لخدمات الطيران نطاق عملياتها في جمهورية التشيك لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها في مجالي تموين الطائرات والتجزئة.

وتقدم الشركة خدماتها إلى 18 ناقلة جوية في مطار فاتسلاف هافيل الدولي في براج.

وخلال الأشهر الـ10 الأولى من عام 2018، نجح فريق “دناتا” في تحضير أكثر من 5 ملايين وجبة لخدمة 35 ألف رحلة من براج، أي بنمو نسبته 15% خلال عام واحد.

كما وظفت الشركة، 25 مواطناً تشيكياً إضافياً خلال الـ12 شهراً الماضية، لدعم هذا النمو، ليصل عدد موظفيها في تلك الدولة إلى 300 فرد.

وقال فرانتيسك سير، الرئيس التنفيذي لشركة دناتا للتموين في جمهورية التشيك: “شهدت عملياتنا في عام 2018 نجاحاً كبيراً، وحققنا العديد من الإنجازات. ويسرنا أن نوسع عملياتنا وفريق عملنا لتلبية الطلب المتزايد على خدماتنا، مع التركيز دائماً على السلامة والجودة، ونحن مستمرون في تقديم أفضل المنتجات لعملائنا الذين يبلغ عددهم 18 ناقلة جوية”.

وتستخدم دناتا أحدث المبتكرات التكنولوجية، وتعمل بشكل وثيق مع عملائها من الناقلات الجوية لوضع قوائم طعام وتطوير منتجات تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلبات عملائهم.

وطوّرت الشركة الدفع الآلي في الأجواء لتسهيل تجربة السفر على الركاب والطاقم، وأتاحت مؤخراً نظام الدفع الآلي في مطار براج للأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد، والتي تستخدمها الآن 3 ناقلات جوية كبرى.

وتدير دناتا 62 منشأة تموين في 11 دولة وتنتج أكثر من 320 ألف وجبة يومياً.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *