ديزني تفتتح فندق “حرب النجوم”.. تكلفة خرافية لليلة الواحدة (صور)


تعرف علي ديزني تفتتح فندق “حرب النجوم”.. تكلفة خرافية لليلة الواحدة (صور)

أعلنت شركة ديزني عن افتتاح أحدث فنادقها المستوحاة في تصميمها من أحداث أحد أشهر أفلام السينما الأمريكية “حرب النجوم”.

ونشر موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر لقطات للفندق الجديد، الذي تستوحى كامل الغرف به، من عالم Star WARS “حرب النجوم” الشهير، الذي يضم 9 أفلام والعديد من المسلسلات.

والفندق يتموقع داخل مقر شركة استوديوهات ديزني في ولاية فلوريدا الأمريكية، ومن داخله، صممت كبائن النزلاء، بنفس تصميمات كبائن ركاب السفن الفضائية ضمن السلسلة الشهيرة التي دشنها المخرج والمؤلف الأمريكي الشهير جورج لوكاس.

ويضم الفندق أيضا العديد من النشاطات الترفيهية، من ملاه ليلية ومطاعم مستوحاة في تصميمها من مثيلتها بمدينة “تاتوين” ضمن احداث الفيلم.

والإقامة في فندق حرب النجوم الجديد بمقر شركة استوديوهات ديزني، سيتكلف لليلة الواحدة ما يبدأ من 3000 آلاف دولار للفرد، بحسب “تايم أوت”.

عودة الحلم الضائع

وعلى مساحة 618 فدانا، تستعد ديزني لإحياء مشروعها الكلاسيكي بتشييد مدينة سكنية كاملة مستوحاة من عالم أفلامها للرسوم المتحركة.

ووفق صحيفة ديلي ميل، كانت ديزني تمتلك مشروعا بمسمى تسويقي Storyliving by Disney، تهدف من خلاله إلى تأسيس مجمعات سكنية مستوحاة في تصميمها من عالم أفلام ديزني.

والمشروع ظهر للمرة الأولى في فترة ستينيات القرن الماضي، غير أن الشركة أوقفته رسميا مع وفاة مؤسسها والت ديزني عام 1966.

وذكرت الصحيفة أن المشروع سيقام في مدينة رانتشو ميراج، في ولاية كاليفورنيا، وسيكون أول مجمع سكني في منطقة “كوتينو” بالقرب من مقاطعة “بالم سبرينجز”.

ووقع الاختيار على هذا المكان بالتحديد، للعلاقة التاريخية التي تجمع بين شركة ديزني ومنطقة وادي “كوتشيلا” الشهير بمهرجانه الموسيقي السنوي.

وسيتولى مهمة تصميم معظم المنازل في المجمعات السكنية ضمن مشروع Storyliving by Disney، عدد من المصممين التابعين لشركة ديزني وعلى معرفة جيدة بتاريخ عالمها السينمائي.

وتتعاون ديزني مع عدد من كبرى شركات التطوير العقاري في العالم، على أن تمنح المشاركين في تشييد هذه المجمعات عددا من المميزات الاسثتنائية مثل عضوية النوادي الاجتماعية بها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *