ذا اوتلت فيليدج دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!


تعرف علي ذا اوتلت فيليدج دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

ذا اوتلت فيليدج دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يتميّز ذا اوتلت فيليدج دبي باحتوائه لأشهر العلامات التُجارية التي يبحث عنها الزوّار في كل مكان، برغم ذلك فهو حَريص على تقديم أفضل العروض والأسعار، بجانب التصميم المعماري الراقي ذو الطابع الإيطالي على طراز مدينة سان جيمينيانو الذي ينعكس في التصميم الداخلي والخارجي.

يضم المركز أكثر من 100 علامة تجارية منها العلامات الإيطالية والأمريكية، بجانب الماركات المحليّة، بخلاف ما يجده الزائر من متعة التسوق يوجد أيضًا مجموعة من المطاعم العالميّة ومطاعم الوجبات السريعة، ومنطقة ألعاب للأطفال.

اكتشف ذا اوتلت فيليدج دبي

تعرّف على ذا اوتلت فيليدج دبي وأبرز الأنشطة، والمرافق الترفيهية، والعلامات التُجارية، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في ذا اوتلت فيليدج دبي

ذا اوتلت فيليدج دبي

ابدأ زيارتك بجولة متعمّقة حول المكان لتتأمل في أثناء ذلك التصميم الفَريد الذي سيغير فكرة المولات التَقليدية التي تعرفها، وبجوار شارع المول الذي يُحاكي شوارع إيطاليا التقط الصور الإحترافيّة للذكرى، أيضًا اكتشف محتوى المول من المحلات وبضائعها والعلامات التُجاريّة.

ذا اوتلت فيليدج دبي

استمتع برحلة تسوّق مليئة بالرفاهيّة، ولا تنسى أن فكرة الأوت لت في الأساس تعتمد على توفير البضائع العالميّة ولكن بأسعار مُخفّضة لتصبح في مُتناول يدك، ومن هذه الماركات كوتش، جوسي كوتور، لاكوست، روبيرتو كافالي، تيد بيكر، أرماني، جاليري ون، أديداس، ديزل، بازار والمزيد غير ذلك.

ذا اوتلت فيليدج دبي

تسوّق لكل ما تحتاجه حيث توجد مساحة واسعة لعرض المُنتجات، بخلاف الأزياء ستجد محلات العُطور والهدايا ألعاب الأطفال وأدواتهم، بجانب محلات النظارات والإكسسوار ومحلات الحلويات للأطفال.

ذا اوتلت فيليدج دبي

استرح قليلًا من مشقة التسوّق وانفرد بوجبة ساخنة من مجموعة مطاعم ذا اوتلت فيليدج مول الذي يقدم وجبات شهيّة عالمية، ومن المطاعم مطعم سالتز، أوربان سي فور للمأكولات البحرّية الطازجة، أوبريشن فلافل.

استرخي مع مشروبك المُفضل في الكافيهات الراقية في المول مع أجواء تنقُلك إلى إيطاليا، ومن الكافيهات كافيه نيرو للقهوة الإيطاليّة، ستاربكس وقهوته العالميّة، غوديفا للحلويّات، ويوجد للأطفال محل كاندي هارتس لحلوى الهُلام، والشكولاتة الفاخرة.

ذا اوتلت فيليدج دبي

واستكمل طلباتك من هايبر ذا اوتلت فيليدج مول حيث يوفّر المواد الغذائيّة المُتنوّعة من المُعلبات والوجبات الخفيفة والمشروبات وغيرها.

أحضر أطفالك للاستمتاع بحولة ترفيهيّة موفّقة، فقد خُصّص لهم مساحة جيدة للألعاب التي تناسب سنهم تمنحهم الوقت مع الألعاب الكهربائيّة والحماسيّة.

استمتع بقضاء وقت آمن ومريح داخل المول حيث أنه مُدعم بالخدمات والمرافق التي تسعى لراحة الزوّار، ومن المرافق غُرف الصلاة، مواقف سيّارات، دورات المياه، ومكاتب الأمن، ماكينات الصرافة، غرف تبديل الأطفال الرُضّع، ويقدم خدمة واي فاي وتوفير عربات للأطفال.

أوقات عمل ذا اوتلت فيليدج دبي

يفتح المول يوميًا في الأوقات التالية:

  • الإثنين – الخميس: من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.
  • الجمعة – الأحد: من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

موقع ذا اوتلت فيليدج دبي

بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس منطقة جبل علي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

فنادق قريبة من ذا اوتلت فيليدج دبي

ذا اوتلت فيليدج دبي

فندق روف آت ذا بارك

يُصنف الفندق من فئة ال3 نجوم، يقع بالقرب من دبي باركس اند ريزورتس، ويشمل مرافق مُتنوّعة لخدمة النُزلاء منها حمّام سباحة في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنيّة مُمتاز، ويقدم خدمة نقل المطار، اقرأ المزيد.

منتجع لابيتا, دبي باركس اند رسرورتس

منتجع فاخر في دبي يُصنف من فئة ال4 نجوم، يتميز بتصميمات وديكورات عصريّة من الطابع البولينيزي، يقدم لابيتا تشكيلة واسعة من المرافق الفاخرة منها ثلاث حمّامات سباحة وسبا بعلاجات مميّزة ومركز لياقة بدنيّة، مواقف سيارات مجانية، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • متحف دبي
  • كافيهات دبي على البحر
  • كافيهات بوليفارد دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *