ذا بوينت دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!


تعرف علي ذا بوينت دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

ذا بوينت دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

ذا بوينت دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في إمارة دبي، لما لها من موقع استراتيجي متميز على أتلانتس النخلة الساحر، وهي وجهة مثالية لقضاء يوم ترفيهي برفقة أفراد العائلة حيث تجمع ما بين متعة التسوّق والمطاعم الراقية وممشى مطل على البحر لتنفس الهواء العليل.

كما أنها تحتضن النافورة الراقصة التي تُعدّ أكبر نافورة راقصة في العالم، فضلًا عن العروض والفعاليات التي تُقام على مدار السنة للاحتفالات الوطنية والأعياد وغيرها الكثير.

اكتشف ذا بوينت دبي

تعرّف على أبرز الأنشطة الترفيهية والعروض والفعاليات والمرافق السياحية وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

الأنشطة في ذا بوينت دبي

ذا بوينت دبي

ابدأ جولتك بالمَشي حول المنطقة وتعرّف على المرافق الموجودة واطلِع على أنتلانتس النخلة المريح للأعصاب، ويمكن ممارسة رياضة الجري في الصباح الباكر حيث الهواء النقي، ولا تنسى زيارة المَمشى الرمليّ الذي يبلغ طوله 1.5 كم وهو مزوّد ببعض الألعاب الحركية البسيطة.

استمتع بمشاهدة المعالم السياحية في إمارة دبي من خلال كورنيش ذا بوينت الذي يحتل موقعه قبالة واجهة مائية ساحرة تتزين بمعالم وأبراج دبي الشاهقة منها برج خليفة.

ذا بوينت دبي

لا يَفوتك العروض المُذهلة التي تُقدمها نافورة دبي الراقصة في مواعيدها لتشاهدها من منظور مختلف تمامًا بدايةً من انطلاقها في عنان السماء إلى الرقصَات التي تَتناغم مع الموسيقى المتنوعة في نفس الوقت، أيضًا يوجد نافورة ذي بوينت الراقصة التي بلغ مساحتها 14 ألف قدم مربع من المياه، وستشاهدها عند تاج جميرا حيث مدة العرض 3 دقائق.

نافورة دبي الراقصة

إذا كنت من محبي دمج الطعام مع مشاهدة فيلمك المفضل فاتجه فورًا إلى (ريل سينما) من أكثر السينمات شهرةً في دبي، حيثُ يَسّتمتع فيها الزوّار بتناول وجباتهم المفضلة بالتَزامن مع وقت عرض الفيلم، وذلك على أيدي طهاة عالمين.

اصطَحب أطفالك إلى منطقة الألعاب (شيكي مانكيز ذا بوينت) واستمتع فرقتهم بتجربة ألعاب جديدة ومُميّزة منها ألعاب الفيديو والألعاب الكهربائية، تنقسم فيها الألعاب إلى 5 مستويات منها التزحلق والتسلق، كما يتوفّر منطقة مخصصة لحفلات أعياد الميلاد للأطفال.

ذا بوينت دبي

مارس رياضتك المفضّلة في أحد نوادي اللياقة البدنية المتوفّرة في ذا بوينت لتحصل على كل شيء في مكانٍ واحد، ومن مراكز اللياقة يوجد مركز (بين بويت) ونادي (فيت بوكس).

تسوّق من المحلًات التجارية المتوفرّة في هذه المنطقة، ستجد فيها مطلبك من البضائع العالمية والمحلية وجميع المستلزمات التي تحتاجها بجانب أيضًا محلًات المواد الغذائية.

ذا بوينت دبي

أفضل ما يمكن تجربته أيضًا تناول الطعام في أحد مطاعم ذا بوينت حيث إطلالة ساحرة على النَافورة الراقصة، وأيضًا يوجد بعض الكافيهات المُتراصّة حول النافورة التي ستشاهدها من كرسيك أثناء تناول مشروبك المفضّل.

شاهد أهم العروض والحفلات الموسيقية والفعاليات التي تُقام في ذي بوينت، ومنها احتفالات نهاية الأسبوع، الحفلات الموسيقية المباشرة، عروض هابي أورز وغيرها المزيد.

أوقات عرض نافورة ذا بوينت دبي

تبدأ النافورة بالانطلاق في المواعيد التالية:

  • أيام الأسبوع: من الساعة 6 مساء ً إلى 10:30 مساءً.
  • السبت والأحد: من الساعة 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل.

موقع ذا بوينت دبي

يقع ذا بوينت في تاج جميرا – إمارة دبي – الإمارات

لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

الفنادق القريبة من ذا بوينت دبي

ذا بوينت دبي

فندق دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش

منتجع فاخر في دبي يُصنف من فئة ال4 نجوم له إطلالات مختلفة على معالم المدينة، يوفّر بعض المَرافق الجيدة لخدمة الزوّار ومنها مساحة خضراء وحمّام سباحة ومركز عافية وسبا ومركز للياقة الدنية، اقرأ المزيد.

أمواج روتانا جميرا بيتش

فندق بموقع مثالي على طول الممشى كما له إطلالة ساحرة على شاطئ البحر، مُصنف من فئة ال5 نجوم ويتميز بديكورات عصرية وخدمات مريحة للنزلاء منها خدمة نقل المطار، الفندق يناسب العائلة وأيضًا الأزواج، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • حديقة الزهور دبي
  • ممشى السيف دبي
  • محمية دبي الصحراوية

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *