رأس الخيمة ستبهر الجمهور باحتفالات 2019


تعرف علي رأس الخيمة ستبهر الجمهور باحتفالات 2019

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”المدير التنفيذي لشركة المرجان: رأس الخيمة ستبهر الجمهور باحتفالات 2019″>

“العين الإخبارية” تلتقي المدير التنفيذي لشركة المرجان حول احتفالات ومفاجآت رأس الخيمة للعام الجديد

قال عبدالله العبدولي، المدير التنفيذي لشركة المرجان، إن إمارة رأس الخيمة تستعد لاستقبال عام ٢٠١٩ بعرض مذهل للألعاب النارية يستمر لمدة ١٢ دقيقة على سماء جزيرة المرجان، مضيفا في حديث لـ”العين الإخبارية” أن الاحتفالية ستشمل باقة من الأنشطة العائلية في 3 مواقع متنوعة؛ حيث تم تأمين ٢٧ ألف موقف للزوار لضمان حركة الجمهور.

وأشار “العبدولي” إلى أن إمارة رأس الخيمة تطمح من خلال العرض إلى دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن فئة جديدة ومختلفة عن تلك التي تم تحقيقها العام الماضي.

وتابع: “ترسخ الفعالية مكانة رأس الخيمة كوجهة سياحية باتت محط أنظار العالم في السنوات الماضية؛ حيث تبدو جهود هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في خطتها الطموحة لاستقطاب ٣ ملايين زائر بحلول عام ٢٠٢٥، وتسهم جزيرة المرجان في ترسيخ مكانة الإمارة كأفضل الوجهات السياحية العالمية”.

ودخلت رأس الخيمة موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام ٢٠١٨، وانتزعت الرقم العالمي المسجل سابقا باسم اليابان، بعد عرض أكبر مفرقعة نارية هوائية في العالم، حيث ارتفعت المفرقعة في سماء جزيرة المرجان إلى 1100 متر من الأرض خلال أعلى ذروة في العرض.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *