رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021


تعرف علي رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021

انطلق اليوم الأربعاء 20 أكتوبر، فعاليات موسم الرياض 2021، بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري متنوع.

واستنفدت تذاكر حفل الافتتاح خلال ساعة واحدة من طرحها قبل أيام.

ويترقب فعاليات موسم الرياض 2021، الكثير من الأشخاص المقيمين في المملكة، نظراً لإلغائه في العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

وقامت المملكة بالتنسيق هذا العام لإقامة الفعالية، مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية ضد هذا الوباء، حيث يهدف مهرجان موسم الرياض لدعم وتعزيز قطاع السياحة في المملكة.

تذاكر موسم الرياض 2021

وأتاحت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، العديد من أماكن شراء تذاكر موسم الرياض 2021 هذا العام، بجانب أنه يمكن شراؤها إلكترونياً.

وأماكن شراء تذاكر موسم الرياض في بارك مول، مول السلام، مول بانوراما، مول الحياة، مول النخيل.

كما يمكنك شراء تذاكر موسم الرياض من خلال تطبيق توكلنا عن طريق الخطوات التي سنعرضها إليكم في الفقرة التالية.

رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021

أعلنت المملكة هذا العام عن حجز تذاكر موسم الرياض 2021 لجميع السعوديين المقيمين في المملكة أو المتواجدين خارجها، فضلا عن إمكانية قيام الأشخاص الآخرين المتواجدين في الدول الأخرى بالحجز.

ولحجز تذاكر موسم الرياض 2021، قم بالدخول عبر موقع حجز تذاكر موسم الرياض.

قم بالضغط علي تحديد الفعالية المراد حضورها في موسم الرياض. سيتم ظهور كافة التفاصيل الخاصة بالفعالية من حيث الموعد والمكان. عليك بقراءة كافة الشروط والأحكام.

ويتم الضغط على خانة تأكيد حجز التذكرة. ثم يتم تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال إدخال البيانات الخاصة بالمستخدم بشكل صحيح. وتحديد الفئة الخاصة بالتذكرة. يتم القيام بربط التذكرة من خلال موقع توكلنا.

وأكدت المملكة العربية السعودية على فتح الطيران بينها وبين العديد من الدول واستقبال رحلات قادمة إلى الرياض ليستمتع الزائرون برؤية المملكة وزيارة الأماكن السياحية المتواجدة بها، والترفيه عن النفس، كما اعتادوا كل عام، بغض النظر عن العام الذي تم فيه تعليق الطيران بسبب الظروف الإستثنائية التي خضع لها العالم أجمع، بسب جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *