رحلات بحرية في أوروبا بأرخص الأسعار.. لشهر عسل استثنائي


تعرف علي رحلات بحرية في أوروبا بأرخص الأسعار.. لشهر عسل استثنائي

تراجعت قيود “كورونا” ومتطلبات اللقاح واختبارات PCR في أوروبا، وبات بالإمكان الانطلاق مجددا في الرحلات البحرية شديدة الرفاهية.

وفي هذا التقرير، تعرض “العين الإخبارية” أهم الرحلات البحرية بين المدن الأوروبية في موسم الصيف الحالي، والتي باتت معروضة بأسعار بعضها معقول للغاية.

وبعد أن تراجعت قيود كورونا، ارتفع عدد الحجوزات في رحلات السفن البحرية الفارهة في أوروبا، وأفضل ما في الأمر هو أن الأسعار رخيصة للغاية لأن شركات الشحن تريد ملء السفن في كل رحلة، وفق صحيفة بيلد الألمانية “خاصة”.

وأرخص الرحلات في أوروبا، هي الرحلة على متن السفينة الفارهة “MSC Orchestra” من جنوة بإيطاليا، إلى برشلونة في إسبانيا، لمدة 3 أيام، في يونيو المقبل.

إذ تبلغ تكلفة الرحلة للفرد الواحد 89 يورو، مقابل الإقامة الكاملة على متن السفينة.

وعلى متن سفينة “الملكة فيكتوريا”، يمكن للمسافرين الإبحار من هامبورغ بألمانيا إلى ساوثهامبتون بإنجلترا في ثلاثة أيام، بسعر 190 يورو للفرد مقابل الإقامة الكاملة.

فيما يبحر الفرد على متن السفينة الفارهة “MSC Preziosa” من هامبورج إلى لوهافر في فرنسا، لمدة 6 أيام، مقابل 222 يورو للإقامة الكاملة.

وابتداءً من 349 يورو، يمكن للفرد السفر لمدة أربعة أيام على متن سفينة (Mein Schiff) من بريمرهافن بألمانيا إلى روتردام بهولندا، مع الاستمتاع بإقامة كاملة شاملة كل الوجبات والترفيه.

أما الرحلة البحرية الأهم والأكثر جذبا في أوروبا، فهي الرحلة على متن السفينة “كوستا لومينوزا” إنطلاقا من برشلونة، ولمدة 15 يوماحول الموانئ الأوروبية،وخاصة جزر الأزور بالبرتغال، ومالقة في إسبانيا، فضلا عن الدار البيضاء في المغرب.

وتبلغ تكلفة الفرد مقابل الإقامة الكاملة على هذه السفينة طوال الرحلة 679 يورو للفرد، وهي تناسب خطة شهر عسل رائع لمحبي البحر والشمس.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *