رحلات جوية مصرية لنقل المعتمرين العالقين بالسعودية


تعرف علي رحلات جوية مصرية لنقل المعتمرين العالقين بالسعودية

الشركة طالبت من المسافرين ضرورة مراجعة وتعديل حجوزاتهم من خلال أقرب مكتب تابع لمصر للطيران أو وكيلهم السياحي للعودة إلى القاهرة

قررت مصر للطيران تنظيم عدد من الرحلات إلى الأراضي السعودية لنقل المعتمرين العالقين في جدة والمدينة إلى القاهرة بعد قرار السلطات السعودية تعليق الرحلات بين البلدين، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأقلعت مساء الإثنين، رحلتان لمصر للطيران إلى كل من جدة والمدينة لنقل عدد من المعتمرين العالقين إلى القاهرة, وتستمر مصر للطيران يوميا في تنظيم الرحلتين لنقل المعتمرين العالقين كافة إلى القاهرة والمصريين الراغبين في العودة.

كما تسير مصر للطيران رحلة كل يومين تقلع من مطار القاهرة إلى الرياض لنقل المصريين الراغبين في العودة إلى القاهرة.

وكانت مصر للطيران قد قررت الإثنين، تعليق رحلاتها المنتظمة إلى جميع المدن السعودية التي تطير إليها وهي الدمام والقصيم وأبها وجدة والرياض والمدينة المنورة اعتبارا من اليوم ٩ مارس/آذار ٢٠٢٠ وحتى إشعار آخر , عقب القرار الذي صدر من الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية بوقف الرحلات من وإلى دول عدة ومن بينها مصر.

وطالبت مصر للطيران من المسافرين ضرورة مراجعة وتعديل حجوزاتهم من خلال أقرب مكتب تابع لمصر للطيران أو وكيلهم السياحي للعودة إلى القاهرة.

واعتذرت الشركة عن هذا الظرف الخارج عن إرادتها، مؤكدة أنها ستعمل على تقديم التسهيلات اللازمة من أجل راحة المسافرين، علما بأن الشركة قررت في وقت سابق إعفاء الركاب على جميع رحلاتها الدولية طبقا للشروط والأحكام من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء إذا كان التغيير للوجهة نفسها أو لوجهة أخرى نظرا للظروف الراهنة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *