تعرف علي رحلة بحرية لمواقع تصوير المسلسل الأشهر عالميا”جيم أوف ثرونز”

الرحلة البحرية تستغرق سبع ليالٍ على متن يخت فاخر مع شرفة خاصة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمواقع التي صور بها المسلسل.

رغم تباين ردود الفعل بين خيبة الأمل والإعجاب التي سادت بين متابعي المسلسل الأمريكي الأشهر على الإطلاق صراع العروش Game of Thrones من نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والنهائي للسلسلة، لا يزال بإمكان المعجبين الحصول على رحلة بحرية (كروز) جديدة لزيارة مواقع تصويره، تقديراً لنجاحه طوال هذه السنوات.
تطلق Cruise Croatia رحلة بحرية تحت عنوان GoT لاستكشاف مواقع تصوير المسلسل في جميع أنحاء كرواتيا، مصحوبة بمرشدين خبراء يقدمون مجموعة كبيرة من المعلومات والتفاصيل التي تخص سلسلة الحلقات، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

ستكون الرحلة البحرية التي تستغرق 7 ليالٍ على متن يخت فاخر مع شرفة خاصة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمواقع التي صور بها المسلسل.

والخبر السار أيضاً هو لكل من يرغب في الذهاب في هذه الرحلة البحرية، توفر الشركة لأحد المعجبين المحظوظين فرصة للفوز بالرحلة والذي سيحضر معه 3 من أصدقائه، فكل ما عليه سوى الدخول على صفحة مسابقة Game of Thrones في Cruise Croatia واختيار الشخصيات المفضلة له في المسلسل هو وأصدقاؤه الـ3.

وتنتهي المسابقة الرائعة في تمام منتصف الليل في 9 يونيو 2019.

وتشمل الرحلة على:
1-7 ليالٍ على متن يخت فاخر مع وجبة إفطار وغداء يومياً، شاملة شرفة خاصة.
2-جولة في مواقع تصوير Game of Thrones بجولة في كل من مدينتي سبليت ودوبروفنيك، مع خبير في أحداث وكواليس المسلسل (يتحدث الإنجليزية).
3-زيارة منتزه كركا الوطني المذهل والشلالات الجميلة.
4-اكتشاف مدن كرواتيا المدرجة في قائمة اليونسكو.
5-الاستمتاع بالكوكتيلات على الشاطئ في جزيرة هفار العالمية.
6-الاستمتاع بحفل وداع ملحمي في Kings Landing، عاصمة الممالك السبع.

وسوف تغادر الرحلة البحرية من مدينة سبليت الكرواتية في 8 أغسطس 2020 وتنتهي في دوبروفنيك في 15 أغسطس 2020.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *