رحلة خاصة من “طيران الإمارات” تقهر كورونا


تعرف علي رحلة خاصة من “طيران الإمارات” تقهر كورونا

حلّقت رحلة خاصة من طيران الإمارات ،اليوم ، عبر أجواء الإمارات للاحتفاء بالتقدم الذي حققه برنامج التطعيم الإماراتي ضد كورونا.

وأقلّت الطائرة A380 على متنها نحو 400 راكب من متلقّي جرعتي اللقاح،من بينهم كبار المسؤولين في قطاعي الطيران والصحة، ما يؤكد الثقة بالسفر والإثارة التي لا تخبو وتوق الناس للسفر جوا.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: يجسّد التقدم المشهود لبرنامج التطعيم الوطني في الإمارات حكمة ورؤية قيادتنا الرشيدة والتزامها بحماية المجتمع من خلال اعتماد التدابير المناسبة لحماية المواطنين والمقيمين.

وأضاف، تستعرض رحلة اليوم الجهود المشتركة وتفاني جميع الجهات ذات الصلة والبروتوكولات التي تم تنفيذها خلال الأشهر الـ12 الماضية لضمان رحلة آمنة ،من أجل تحفيز حركة السفر وإرساء القواعد من أجل عودة قوية وآمنة للسفر الجوي.

وتابع” مستمرون في دعم برنامج التطعيم الوطني وسعداء بالتقدم الذي أحرزناه في تطعيم موظفينا”

وعلى الأرض أنهى ركاب الرحلة “ئي كيه 2021” إجراءات سفرهم باستخدام أحدث التقنيات البيومترية لرحلة سلسة عبر نقاط اتصال متعددة وازداد عدد نقاط عدم التلامس البيومترية مؤخرا إلى 18 كاونترا لإجراءات السفر و15 بوابة للصعود إلى الطائرات. واستمتع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بفضل ذلك بدخول بيومتري سلس لتجربة صالة طيران الإمارات الخاصة في مطار دبي الدولي.

وتبرعت طيران الإمارات بعائدات الرحلة “ئي كيه 2021” إلى مؤسسة طيران الإمارات الخيرية وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى معيشة الأطفال حول العالم من خلال مشاريع في مختلف أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *