رحلة رومانسية في بنسلفانيا الأمريكية.. 6 أماكن للزيارة (صور)


تعرف علي رحلة رومانسية في بنسلفانيا الأمريكية.. 6 أماكن للزيارة (صور)

ضمن أبرز الوجهات الرومانسية في أمريكا، تأتي ولاية بنسلفانيا التي تمتلك العديد من الأماكن المميزة.

والولاية التي تعرف بأنها كانت مقرا لتوقيع وثيقة الاستقلال الأمريكية الشهيرة، رشحها موقع “ذا ترافيل” ضمن أبرز الوجهات الرومانسية في العالم، لما تتمتع به من أماكن رومانسية للزيارة.

وضمن الترشيحات لأبرز الوجهات الرومانسية في بنسلفانيا، جاءت حانة The Golden Plough، وهي مثالية لقضاء أمسية رومانسية في قلب الولاية الأمريكية.

رشح “ذا ترافيل” أيضا منطقة The Bridgeton House، التي يحصل زوارها على جولة هادئة في أجواء رومانسية تحيط بها الطبيعة من كافة النواحي.

من أجمل الوجهات الرومانسية أيضا، جاء ضمن القائمة منتجع Buhl Mansion، الذي يضم العديد من سبل الراحة والاستمتاع، بالإضافة للأمسيات الموسيقية الرومانسية.

رشح “ذا ترافيل” أيضا نزل The Spencer House، لقضاء عطلة رومانسية لا مثيل لها في أجواء هادئة في ضواحي ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

رشح الموقع أيضا ضمن القائمة من بين أبرز الوجهات الرومانسية في الولاية، نزل Mansions On Fifth الذي يمتد على مساحة 20 ألف فدان في واحدة من أهدأ البقاع بالولاية.

رشح أيضا نزل Mercersburg Inn الذي يتميز بطابع العريق في الديكور الداخلي، وهو من أقدم النزل التي تقدم التجربة الجورجينية التراثية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *