تعرف علي رسالة من “مصر للطيران” إلى المسافرين خلال الـ48 ساعة المقبلة

مصر للطيران طالبت المسافرين بالحضور مبكرا قبل مواعيد رحلاتهم الدولية بما لا يقل عن 4 ساعات

طالبت شركة “مصر للطيران” من المسافرين بضرورة الوصول إلى المطارات قبل مواعيد رحلاتهم الدولية، بما لا يقل عن 4 ساعات ورحلاتهم الداخلية بما لا يقل عن 3 ساعات.

جاءت رسالة مصر للطيران لعملائها في ظل حالة عدم استقرار الطقس في البلاد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وأوضحت شركة “مصر للطيران”، في بيان لها مساء الأربعاء، أنه في ضوء التحذيرات بتقلب ظروف الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة، تُهيب مصر للطيران بالمسافرين من مطارات مصر خلال هذه الفترة ضرورة الوصول إلى المطارات قبل مواعيد رحلاتهم الدولية، بما لا يقل عن 4 ساعات ورحلاتهم الداخلية بما لا يقل عن 3 ساعات.

وأعلنت الحكومة المصرية حالة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ التي تجتاح البلاد بدءا من الخميس وتستمر 3 أيام، شملت إصدار قرارات عدة لإلزام المصريين منازلهم كإجراء احترازي.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية المصرية إن البلاد تشهد سقوط أمطار شديدة الغزارة على السـواحل الشمالية والوجه البحري، تمتد إلى مدن القناة وخليج السويس وتكون رعدية على بعض المناطق، وتصل إلى حد السيول على سيناء ومدن خليج السويس ومناطق مـن سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب مصر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي والأزهر في مصر، تعطيل الدراسة بجميع أنحاء الجمهورية الخميس، لتجنب سقوط ضحايا نتيجة موجة الطقس السيئ التي تضرب كل محافظات مصر.

والأربعاء، أعلن مجلس الوزراء المصري منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر الخميس، نظرا لظروف الطقس، ويستثنى من ذلك العاملون في المرافق الحيوية وفقا لما تحدده السلطة المختصة.

وحدد المجلس، في بيانه، تلك المرافق مثل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، النقل، الإسعاف، المستشفيات، المطاحن والمخابز، والخدمات الشرطية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *