تعرف علي روبوت Bard يكشف أرخص رحلة سياحية.. أسبوع في دولة أوروبية مقابل 250 دولارا

باستطاعة الفرد قضاء أسبوع كامل للسياحة والتنزه في دولة أوروبية مقابل 250 دولارا فقط، وفق نصيحة من روبوت الدردشة الشهير ChatGPT حول أفضل وأرخص الرحلات السياحية.

وقالت صحيفة “ديلي الميل” البريطانية، أنها وجهت أسئلة مختلفة عن الوجهات السياحية لروبوتات الدردشة الجديدة ChatGPT من مايكروسوفت وBard من غوغل، وحصلت على إجابات مدهشة.

أرخص جولة سياحية

طلبت الصحيفة في هذه التجربة من روبوت الدردشة الذكي Bard أن يدلها على وجهة سياحية مشمسة بتكلفة رخيصة، وكانت الوجهة المثالية التي نصح بها هي بلغاريا، التي يمكن قضاء أسبوع كامل بها تتضمن إقامة فندقية شاملة مقابل 200 جنيه استرليني (250 دولارا).

في حين كانت نصيحة ChatGPT للوجهة السياحية هي التوجه إلى مدينة بالي في إندونيسيا.

رحلة سياحية تتسم بالمغامرة

طلبت الصحيفة بعد ذلك من روبوت الدردشة Bard، ترشيح وجهة سياحية مثالية تتسم بالمغامرة، وكان ترشيح Bard بالتوجه لمنطقة “إنكا” التاريخية في دولة بيرو.

في حين كان ترشيح ChatGPT التوجه لكوستاريكا في وسط أمريكا.

رحلة ملحمية على الطريق السريع

واتباعا لمبدأ أن المتعة في الرحلة وليست في الوصول، طلبت “ديلي ميل” ترشيحات لرحلة ملحمية ممتعة على الطريق.

وكانت النتيجة متشابهة في ترشيحات كل من ChatGPT وBard، بأن القيام برحلة على الطريق السريع على ساحل المحيط الهادئ في كاليفورنيا هي أفضل رحلة على الطريق يمكن القيام بها.

رحلة أسرية

وجهت “ديلي ميل” طلبا لروبوتات الدردشة بترشيح أفضل وجه سياحية عائلية، وكان رد روبوت الدردشة Bard، أن جزيرة كريت اليونانية هي أفضل وجهة للقيام برحلة سياحية عائلية.

في حين رشح روبوت الدردشة ChatGPT، القيام برحلة للجرف الأعظم بحديقة الجرف الأعظم الوطنية في الولايات المتحدة.

رحلة شهر العسل

لم تنسَ “ديلي ميل” أن تطلب نصيحة روبوتات الدردشة الذكية أيضا في وضع خطة لرحلة مثالية لشهر العسل، وكان ترشيح كل من روبوت الدردشة Bard وروبوت الدردشة الذكي ChatGPT، أن أفضل وجهة سياحية حاليا لقضاء شهر العسل هي جزر المالديف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *