ريفرلاند دبي: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر والمزيد!


تعرف علي ريفرلاند دبي: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر والمزيد!

ريفرلاند دبي: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر والمزيد!

ريفرلاند دبي هي إحدى مدن دبي باركس آند ريزورتس، وهي عبارة عن انعكاس حضاري لأربع مدن مختلفة. حيث تجسد لكل منطقة فترة زمنية من خلال شكل المنازل والشوارع والمحلات والملابس. وتضمن للزائر أكبر قدر من الترفيه وتناسب جميع أفراد العائلة.

وتبدأ الرحلة الزمنية من فترة الخمسينات في أمريكا ثم فترة العصور الوسطى في فرنسا مرورًا بتاريخ الهند والثقافة الهندية. وأخيرًا وصولًا إلى النمط المعماري في القرن التاسع عشر السائد آنذاك.

اكتشف ريفرلاند دبي

تعرف على ريفرلاند دبي وأهم الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تقدمها واكتشف أهم العروض والفعاليات وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

الأنشطة في ريفرلاند دبي

ريفرلاند دبي

ريفرلاند دبي هو عالم مختلف وتجربة جديد للرجوع بالزمن إلى العصور القديمة والدخول في أكثر من بلد للتعرف على ثقافتها والاطلاع على شكل حياتها، بجانب أنها مُدعمة بوسائل الترفيه المختلفة والمطاعم والكافيهات، والجلسات.

ريفرلاند دبي

استمتع أيضا بجولة نهرية تقضيها على متن القوارب المتجولة لتتيح لك فرصة تفقد جميع المدن في آنٍ واحد.

تجول وسط الحفلات والفعاليات والأجواء الموسيقية الحية التي تقيمها الجزيرة المصصمة على طراز المعمار في القرن التاسع عشر، واستنشق الهواء بالسير حول الجزيرة، ولا يفوتك زيارة المطاعم والمقاهي في ذي بنينسيولا المطلة على مياه النهر.

ريفرلاند دبي

تذوق الطعام الإيرلندي الذي يعبر بك في رحلة إلى أوربا، واستمتع بأجواء موسيقية مع الديكورات التي تنقل إليك الواقع الإيرلندي في دبي، واعبر من خلال الجسور في الجزيرة لتستكشف بقية المدن.

انتقل في لمح البصر إلى فترة الخمسينات بأمريكا عند منطقة الرصيف (ذا بورد ووك)، واستمتع في هذه البوابة بوسائل الترفيه من الألعاب والجلسات ومتاجر الهدايا والمطاعم التي تقدم أكلات من بلدان مختلفة.

تناول اللحم المشوي في مطعم فيمس ديفيز الشهي وإذا كنت تفضل البيتزا يوجد مطعم 800 ديجريز، وانهي جولة ذا بورد ووك بمتجر غرائب طرسام وهو متجر مبتكر لبيع ألعاب تعتمد على الذكاء وتقديم حلول لتسهيل أسلوب الحياة.

ريفرلاند دبي

احتفل بالرقصات والعروض البهلوانية مليئة بالحيوية في أجواء تحاكي شبه الجزيرة الهندية، بجانب المجسمات التي بجوارها تلتقط مئات الصور التذكارية. ولا يفوتك فرصة لتذوق الطعام الهندي على أيدي طهاة متخصصين وذلك في مطعم لو جاجا ومهرجا.

استمتع بالاستجمام واحصل على خدمات العلاج الطبيعي في مركز مساج فيت فيرست المتخصص في المساج وعلاج آلام المفاصل.

ريفرلاند دبي

شاهد عن كثب القرية الفرنسية الراقية واتقان صنع المباني المصممة على طراز القرن السابع عشر. ومنها الجسور الحجرية وأشجار الزيتون، أيضا ستمتع بالتجول في الشوراع المرصوفة بالحصى. كما تتميز القرية الفرنسية بمتجر جاليري ون لبيع التذكارات من الملابس والأعمال اليدوية وغيرها.

يمكنك حجز قاعة لإقامة الحفلات الخاصة في قاعة ذا انكور للمناسبات، كما يمكنك حضور الحفلات الموسيقية لأشهر الفنانين والموسيقين.

عنوان رفرلاند دبي

يقع ريفرلاند دبي في شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات

لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا

مواعيد ريفرلاند دبي

يفتح ريفرلاند دبي يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

اسعار تذاكر ريفرلاند دبي

الدخول إلى ريفرلاند دبي لا يتطلب دفع أي رسوم أو حجز تذاكر، الدخول مجاني للكبار والصغار. كما ويكلف موقف السيارات الخاص بالمنطقة 20 درهم إماراتي.

فنادق قريبة من ريفرلاند دبي

فندق روف ات زا بارك

فندق روف ات زا بارك من فئة ال3 نحوم، يمتاز بتقديم خدمات جيدة للزوار كتوفير حافلة نقل مكوكية مجانية إلى منتزهات ومنتجعات دبي منها ريفرلاند دبي. كما ويشمل مرافق لخدمة الزوار كمركز للياقة البدينة وحمام سباحة مفتوح، اقرأ المزيد.

فندق لابيتا

منتجع لابيتا دبي باركس اند رسرورتس من فئة ال4 نجوم، يمتاز بديكورات من الطابع البولينيزي، وبقربه من دبي باركس آند ريزورتس للاستفادة من الأنشطة الترفيهية، والمنتجع أيضا مدعم بالخدمات والمرافق لخدمة الزوار، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • أفضل 10 من كافيهات دبي مول نرشحها لك
  • قناة دبي المائية: أهم الأنشطة، الرحلات البحرية والمزيد!
  • أفضل 10 مطاعم بيتزا في دبي نرشحها لك

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *