“ريو دبي”.. أول منتجع شاطئي “4 نجوم” جاهز لموسم الأعياد


تعرف علي “ريو دبي”.. أول منتجع شاطئي “4 نجوم” جاهز لموسم الأعياد

شهدت دبي، الخميس، افتتاح منتجع “ريو دبي” الفاخر في جزر ديرة كأول منتجع شاطئي فئة 4 نجوم يقدم خدمة شاملة على مدار الساعة في الإمارة.

ويتزامن افتتاح منتجع “ريو دبي” مع بداية ذروة السفر والفعاليات في الدولة والتي تشمل موسم الأعياد ومهرجان دبي للتسوق المشهور عالمياً.

ويستعد المنتجع للترحيب بالمقيمين في دبي ومن جميع الإمارات الأخرى للإقامة والزيارات اليومية والتي يمكن للضيوف من خلالها الاستمتاع بالحديقة المائية والأنشطة المائية والشاطئ وغيرها الكثير.

و”ريو دبي” هو مشروع مشترك بين شركة “نخيل” و”ريو” للفنادق والمنتجعات الإسبانية، ويضم 800 غرفة ما يضيف بعداً جديداً لقطاع الضيافة في دبي.

ويعتبر منتجع “ريو دبي” الذي افتتحه محمد الشيباني رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل” ولويس ريو الرئيس التنفيذي لـ”ريو” للفنادق والمنتجعات، أول مشاريع شركة “نخيل” المشتركة في قطاع الضيافة وأول معلم للجذب يفتتح في “جزر ديرة”.

وقال الشيباني إن شركة “نخيل” تتمتع بسجل حافل وناجح في إنشاء وتقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السياحية والترفيهية وذلك بما يتماشى مع الأهداف الحكومية.

ولفت إلى أن افتتاح منتجع “ريو دبي” يعد علامة فارقة لكل من شركة “نخيل” و”جزر ديرة” ودبي، ويؤكد التزامها بالشراكة مع العلامات التجارية العالمية المرموقة لاستقطاب مفاهيم سياحية جديدة وفريدة من نوعها إلى الإمارة.

من جهته قال لويس ريو إن افتتاح منتجع “ريو دبي” يشكل علامة فارقة في استراتيجية التوسع الدولي لسلسلة فنادق المجموعة، مؤكداً ثقته بأن المنتجع سيحقق نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً من قبل العملاء.

من ناحيته قال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري إنه في الوقت الذي تستمر فيه دبي في استقبال ضيوفها والترحيب بزوارها تتواصل جهودهم لإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز تنافسية القطاع السياحي.

وأضاف أن منتجع “ريو دبي” يعتبر إضافة نوعية وتجربة جديدة لقطاع الضيافة في المدينة ومن المشاريع المتميزة لأحد شركائهم الرئيسيين “نخيل”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *