تعرف علي زوار إكسبو دبي على موعد مع فعاليات ترفيهية وتجارية عالمية

“إكسبو دبي” يوقع اتفاقا واسع النطاق مع مجموعة إنفورما، يسهم في تعزيز مكانة النسخة المقبلة من الحدث الدولي.

وقع “إكسبو 2020 دبي” اتفاقا واسع النطاق مع مجموعة إنفورما، يسهم في تعزيز مكانة النسخة المقبلة من الحدث الدولي كأكبر منصة لالتقاء العقول في العالم.

وستعمل إنفورما بموجب هذا الاتفاق على استقطاب الفعاليات التجارية والترفيهية الكبرى إلى مركز دبي للمعارض في موقع إكسبو 2020 دبي.

وسيحتضن مركز دبي للمعارض عددا من الفعاليات التي ستنظمها إنفورما خلال إكسبو 2020 دبي، بما في ذلك النسخة 20 من سيتي سكيب العالمي خلال الفترة 10-12 نوفمبر 2020، وهو أكبر حدث للاستثمار العقاري والتطوير في الأسواق الناشئة على مستوى العالم.

ويستضيف المركز أيضا معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في الفترة من 4-6 مارس 2021، وهو أكبر مهرجان للثقافة الشعبية والألعاب في المنطقة، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 45 ألف زائر، إضافة إلى انطلاق معرض غيمز كون 4-6 مارس 2021، المخصص لمجتمع الألعاب الإلكترونية المتنامي في المنطقة.

وأعلنت إنفورما أيضا موزعا معتمدا للتذاكر، حيث ستدعم هدف إكسبو 2020 دبي في استقطاب 25 مليون زيارة إلى الحدث الأروع في العالم.

وإنفورما مجموعة عالمية رائدة في مجال أبحاث ومعلومات السوق والفعاليات الدولية.

وقال نجيب محمد العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي، إن “إنفورما ستستقطب بعضا من الفعاليات الأكثر إمتاعا وشعبية في دبي إلى مركز دبي للمعارض، بما سيمكن الزوار من إثراء تجربتهم بكل الإمكانات التي يوفرها إكسبو 2020 دبي، مضيفا “هذا اتفاق مهم، يعزز سمعة مركز دبي للمعارض كأحد الفعاليات الأكثر ابتكارا واتصالا، وأحد أبرز أماكن الترفيه في العالم”.

وسيكون “إكسبو 2020 دبي” احتفالية ضخمة، وسيمثل أيضا فرصة للتواصل والإبداع والابتكار، وسيكون باستطاعة الزوار والمشاركين الجمع بين كل التجارب التي يوفرها إكسبو 2020 دبي للزوار والفعاليات والقمم والندوات وحفلات إطلاق المنتجات وفرص التواصل والاجتماعات التي سيحتضنها مركز دبي للمعارض.

وقال بيتر هول، رئيس إنفورما ماركتس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “بينما نستعد لاستقطاب آلاف الزوار إلى مركز دبي للمعارض العام المقبل، فكلنا حماس للعمل مع فريق إكسبو 2020 دبي لتقديم أفضل تجربة ممكنة للزوار والمشاركين”.

ومن بين الفعاليات التي تنظمها إنفورما أيضا معرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري، بالإضافة إلى مؤتمرات مشغلي الموانئ خلال أسبوع الإمارات البحري 2020 (6-10 ديسمبر 2020)، ومؤتمر القادة في الرعاية الصحية الذي سيعلن موعده العام المقبل.

ويأتي الاتفاق مع إنفورما، ومقرها المملكة المتحدة، بعد الإعلان عن فعاليات أخرى ضخمة ستقام في مركز دبي للمعارض خلال إكسبو 2020 دبي، بما في ذلك القمة العالمية للحكومات، والقمة العالمية للاقتصاد الإسلامي، وكلتاهما ستعقد في نوفمبر 2020.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *