زوجان في مغامرة “خطيرة” لاختبار قوة “نيسان آريا” وزواجهما.. ما هي؟


تعرف علي زوجان في مغامرة “خطيرة” لاختبار قوة “نيسان آريا” وزواجهما.. ما هي؟

في مغامرة غير تقليدية، قرر زوجان قضاء اختبار قوة زواجهما بانطلاقهما في رحلة من القطب الشمالي للقطب الجنوبي باستخدام سيارة كهربائية.

وسلطت صحيفة ديلي ميل الضوء على قصة الزوجين كريس وجوليا، اللذان قررا القيام بهذه الرحلة الجرئية التي تنطلق الشهر المقبل، وستسغرق ما يصل لـ 10 أشهر، قررا خلالها السفر من القطب الشمالي إلى القطب الجنوبي، باستخدام سيارة كهربائية من طراز نيسان “آريا”.

وتقول الصحيفة أن الثنائي سيضطران في هذه الرحلة لقضاء ما يصل لـ 13 ساعة من القيادة اليومية، وسيمران عبر ما يصل لـ 4 قارات وما يصل لـ 14 دولة مختلفة، في سابقة هي الأولى على مستوى العالم.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها العالم القيام برحلة مشابهة، بقطع هذه المسافة في سيارة كهربائية، حيث سيضطر الزوجين لشحن السيارة بعدد مرات من المتوقع أن يصل لـ 54 مرة على الأقل.

وحتى يتمكن الزوجين من استمرارية القيادة لهذه المسافة، سيقومان بسحب مولد كهربائي أثناء الرحلة، يستخدمونه لإعادة شحن بطارية السيارة المضافة بسعة 87 كيلواط/ساعة.

والرحلة التي يخطط لها الزوجين الاسكتلنديين، وتنطلق الشهر المقبل، من المتوقع أن يقطعان بها مسافة تصل لـ 17,000 ميل.

وحتى تتمكن سيارة الزوجين من السير لهذه المسافة، قالت صحيفة ديلي ميل، أنهما أجريا عليها تعديلات، على أن تكون الرحلة في المجمل اختبار لكفاءة السيارة، وأيضا لزواجهم الذي استمر لمدة 22 عام بحلول 2023.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *