تعرف علي سميرالدا.. ساحل الزمرد الإيطالي وجهة النخبة

ساحل سميرالدا أو الزمرد يوصف بأنه مكان خاص للأغنياء والمشاهير، لتميزه بالرفاهية الشديدة والمناظر الطبيعية ذات القيمة التي لا تقدر بثمن.

تتميز جزيرة سردينيا الإيطالية بالعديد من المناطق السياحية الرائعة التي تمتلك عددا كبيرا من الشواطئ والخلجان، بالإضافة إلى الغابات والسواحل، من أبرزها ساحل “سميرالدا”.

المساكن الفاخرة، والمتاجر واليخوت الخاصة، والخلجان ذات الرمال البيضاء والبحر الصافي، هذه هي المميزات التي سيحصل عليها زوار “كوستا سميرالدا”، لؤلؤة شمال جزيرة سردينيا، وواحدة من أكثر الأماكن المعروفة بأنها وجهة خاصة بالنخبة في أواخر الخمسينيات، بحسب موقع “لا ستامبا” الإيطالي.

يوصف ساحل سميرالدا أو الزمرد بأنه مكان خاص للأغنياء والمشاهير، لتميزه بالرفاهية الشديدة والمناظر الطبيعية ذات القيمة التي لا تقدر بثمن، فهو وجهة سياحية أوروبية جميلة تعد زوارها بشواطئ أخاذة. كما تضم مجموعة من المعالم السياحية والتاريخية الجذابة.

يمتلك “ساحل الزمرد” سلسلة من المنتجعات الخاصة بالأثرياء المبنية على طراز الجزر اليونانية والريفييرا، مثل منتجع بورتو شيرفو، الذي يعد منطقة جذب للمشاهير والأغنياء، ويحتوي على مرسى لليخوت الخاصة، بالإضافة إلى متحف الفن الحديث.

منتجع بورتو شيرفو المطل على البحر، الواجهة السياحية الدولية الأكثر رواجا في سردينيا، والموجود به ووترفرونت كوستا سميرالدا، وهو متجر فاخر يقع على رصيف الميناء القديم، ويضم العلامات التجارية المشهورة عالميا.

الميناء الدائري أو Porto Rotondo المطل على خليج كونيانا الواسع والممتلئ بالفيلات والساحات التي تضم أنواع المحلات التجارية وسط الطبيعة الرائعة، يعد مركزا للحياة الاجتماعية بشواطئها الخلابة مثل شاطئ إيرا برماله البيضاء، وبونتا أسفوديلي وشواطئه الواقعة بين الصخور.

يوفر طريق بيفيرو الصحي أو Pevero Health Trail للعدائين وراكبي الدراجات الجبلية، طرقا ممهدة للسير والركض والاستمتاع بالطبيعة الخلابة المكونة من 11 محطة مجهزة بمقاعد ومعدات على طول الطريق وللعائلات أيضا.

يعتبر Costa Smeralda مرادفا لشواطئ الأحلام والخلجان المنفصلة، والعديد من الفيلات، وملاعب الجولف والمراسي التي تتكامل مع الطبيعة الخلابة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *