تعرف علي سياحة الأفلام.. تعرف على أبرز مواقع تصوير أشهر أعمال هوليوود السينمائية

تعمل العديد من شركات الإنتاج السينمائي الشهيرة على استغلال النجاح الذي حققته أفلامها الرائجة عبر تحويل مواقع التصوير إلى مزارات سياحية.

وبداية من مواقع تصوير سلسلة أفلام Star Wars، وحتى أجزاء “حديقة الديناصورات”، أصبح متاحا جذب المزيد من عشاق السينما والترفيه والسفر في آن واحد.

وتكشف صحيفة “ديلي ميل”، عن أبرز مواقع تصوير الأفلام السينمائية، التي يمكن زيارتها للاستمتاع بتجربة واقعة، داخل العالم السينمائي المفضل لعشاق الفن السابع.

مدينة” تاتوين ”

واحدة من أشهر البقاع التي ابتكرتها سلسلة أفلام star wars، هي المدينة الفضائية” تاتوين “.

وتقول صحيفة ديلي ميل إن موقع التصوير الأصلي الذي ضم المشاهد التي ظهرت في هذه المدينة، متاح للزيارة، ويقع بالقرب من مدينة” نفطة “في تونس.

قراصنة الكاريبي

من أشهر الأعمال السينمائية التي حصدت إعجاب عشاق أفلام المغامرة سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي التي أنتجتها ديزني من بطولة النجم جوني ديب.

ويتاح موقع تصوير مشاهد الجزء الأول من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي في دولة “سانت فينسنت” الكاريبية.

” هوبيتون “

من سلسلة أفلام ملك الخواتم و”هوبيت” يأتي أحد أشهر مواقع تصوير الأعمال السينمائية البارزة، وهو مقاطعة” هوبيتون”.

موقع تصوير منازل شخصيات”هوبيت” من هذه السلسلة السينمائية يتاح لزوار من أنحاء العالم في منطقة” وايكاتو “في دولة نيوزيلندا.

حديقة الديناصورات

من أشهر أفلام المغامرة أيضا، التي حظيت بحب الملايين من أنحاء العالم على مدار عقود، سلسلة أفلام حديقة الديناصورات الشهيرة للمخرج ستيفن سبيلبرج.

ومواقع التصوير الأصلية لهذه السلسلة في جزيرة هاواي متاحة للتعرف على كواليس التحضيرات لتصوير مشاهد الجزء الأول من السلسلة الذي طرح عام 1993.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *