تعرف علي سياحة على هامش دافوس 2024.. أفضل المطاعم لوجبات سويسرية شهيرة

خلال فترة انعقاد منتدى الاقتصاد العالمي السنوي، تصبح مدينة دافوس السويسرية المحتضنة للمنتدى، من أصعب المدن في حجز المطاعم والفنادق.

رغم ذلك، تتاح مجموعة مميزة من المطاعم التي ترشحها شبكة CNBC الأمريكية لزوار المدينة من ضيوف منتدى الاقتصاد العالمي بدورته المرتقبة لعام 2024 والتي تنطلق في وقت لاحق اليوم الإثنين، للتوسيع من خيارات وجهات الطعام على ضيوف المنتدى، ولنيل فرصة للاستمتاع بالوجبات السويسرية المميزة في عدد من أشهر مطاعم مدينة دافوس.

وجرت العادة أن تتحول مدينة دافوس التي تعتبر منتجعا للتزلج، خلال أسبوع منتدى الاقتصاد العالمي، أحد أبرز الوجهات السياحية في العالم لاستقبالها لأهم الزعماء ورواد الأعمال في القطاع الاقتصادي والتقني.

مطعم Lokal

ويأتي ضمن الترشيحات بين أبرز المطاعم في مدينة دافوس لزيارتها لتناول الوجبات على هامش منتدى الاقتصاد العالمي، يأتي مطعم Lokal السويسري بمدينة دافوس.

هذا المطعم، يديره الطاهي “ستيفاني هاين”، ويعرف بوجبة شطيرة البرجر الشهية التي يقدمها مقابل 27 فرانك سويسري، بما يعادل 32 دولارا، مع وجبات أخرى يتميز بها هذا المطعم مثل وجبة “تشانا ماسلا”، وهي عبارة عن “كاري الحمص” بتكلفة 26 فرانك سويسري.

منتدى الاقتصاد العالمي

مطعم Steak house Ochsen

ضمن الترشيحات، يأتي مطعم Ochsen، وهو أحد أشهر مطاعم مدينة دافوس، ويتخصص في تقديم وجبات شرائح الللحم “الستيك”.

والمطعم يشتهر باعتماده على قوالب الحجارة المربعة الساخنة التي يستخدمها في طه شرائح اللحم، ومن بين أنواع اللحوم المشوية التي يتيحها هذا المطعم، لحم الغزال ولحم الضأن ووجبة أضلاع اللحم السويسري ولحم الثور، وفيليه الحمار الوحشي.

ويتيح المطعم قطع شرائح اللحم المشوية لضيوف بوزن يتراوح بين 180 و400 جرام للقطعة، بتكلفة تتراوح بين 39 و69 فرانك سويسري.

منتدى الاقتصاد العالمي

مطعم Panorama

يتمركز مطعم Panorama في منطقة مرتفعات دافوس، ويمكن الوصول إليه بالقطار الجبلي في فندق Schatzalp التاريخي بالمدينة السويسرية.

هذا المطعم يقدم وجبات مميزة من ضمنها وجبة حساء الفطر الكريمي، مع مكعبات البطاطس المقرمش، وللحم المقدمم الملفوف.

منتدى الاقتصاد العالمي

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *