سيركل مول دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!


تعرف علي سيركل مول دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

سيركل مول دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يعتبر سيركل مول دبي أحد الواجِهات الحديثة في المدينة، يقع في قرية جميرا الدائريّة ويمتد على مساحة كبيرة تضم محلّات تُجاريّة تستوفي كافّة احتياجات الزوّار والسيّاح، وتحمل الكثير من العلامات التُجاريّة الشهيرة لمُختلف البضائع كالأزياء والأطفال وكماليات المنزل والاكسسوارات وغير ذلك الكثير.

بجانب المحلات وجولات التسوّق المميّزة تجد أيضًا المرافق الترفيهية ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة بدايةً ألعاب الأطفال وأيضًا ملاعب للكبار، علاوة على نُخبة مُختارة من المطاعم والمقاهي الراقية.

اكتشف سيركل مول دبي

تعرفّ على سيركل مول دبي وأبرز الأنشطة الترفيهيّة والمرافق، ومواعيد العمل، والمحلات التُجاريّة، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في سيركل مول دبي

سيركل مول دبي

استمتع بجولة داخل متاجر سيركل مول وشاهد كافّة المحلات والمعروضات وتعرّف على الماركات العالميّة، ستجد بالتأكيد مُبتغاك حيث تتنوع البضائع في متاجر التجزئة، ولا تنسى أن تسأل على العروض والخُصومات التي تُقدمها بعض المحلات.

سيركل مول دبي

تنقل بين ما يزيد عن 80 مَتجر يضم كافّة احتياجاتك من الأزياء والمُوضة للنساء والرجال والأطفال، وأيضًا ستجد قسم الإكسسوارات والحلي، بجانب محلات مستحضرات التجميل والعطور والهدايا وألعاب الأطفال.

يتوفّر العديد من الماركات العالميّة التي تباع في محلات البيع بالتجزئة ومنها فلورمار، ماي فيبيري، هومز فور ليس، باث آند بودي ووركس، براندز فور لس، أجمل.

سيركل مول دبي

تناول طعامك في سيركل مول في أجواء مُمتعة واستمتع بتناول وجبات عالميّة شهيّة وأخرى تُقدم وجبات سريعة، هذا بجانب مجموعة من الكافيهات التي تقُدم المشروبات الساخنة مع قطع الكيك والبسكويت الطازجة، ومن المطاعم ماكدونالدز، هاجن داز، تيم هورتن، ماك كافرتيز، مطعم نواب، ومن الكافيهات يوجد ستاربكس، لويس كافيه.

سيركل مول دبي

استكمل طلبات مَنزلك من خلال التَبضع من سوبر ماركت نستو الذي يستوفي كافّة احتياجات الأسرة من المواد الغذائية والمعلبات واللحوم والبقوليّات والمشروبات وأيضًا الفاكهة والخضراوات الطازجة.

اشتري احتياجاتك من الأدويّة المضمونة من صيدلية ميديسينا الموجودة في المول، وأيضًا توفّر بعض المُنتجات الخاصّة بالعناية بالبشرة والصحة الجماليّة وما إلى ذلك.

سيركل مول دبي

أحضر أطفالك معك إلى سيركل الذي خصّصَ للأطفال نصيب كبير من الترفيه،  عليكم بزيارة منطقة هونا أكواتيكس المليئة بالألعاب المائيّة والتي تتيح لطفلك الدخول إلى برك السباحة على سطح ذا سيركل مول، بالإضافة إلى منطقة ذا ون أركيد وهي عبارة عن مَساحة مُخصّصة لألعاب الفيديو أو كما تُعرف بالأركيد ومَجموعة مُتنوعة من هذه الفئة من الألعاب.

يوجد أيضًا نادي اللياقة البدنيّة ويل فت جيد ويوفّر كافّة المُعدات الرياضيّة الحديثة في مساحة جيدة تستوعب الكثير من المُشتركين والزوّار، كما أنه يُعد من أكبر النوادي الرياضية الصحية في المدينة.

ومن دواعي الترفيه أيضًا يحتضن المول حمّام سباحة وملعبي تنس ليتيح للزوّار ممارسة رياضتهم المفضلة داخل مكان مناسب، ويمكن مُشاركة العديد من الزُوّار والدخول في تحدي أو مع الأصدقاء.

تسوّق بأمان داخل محلات مول سيركل حيث أنه مُدعم بكافّة وسائل الآمان العصريّة، كما يُوفّر المرافق الخدميّة للزوّار ومنها موقف كبير للسيارات وماكينات الصّرافة، فروع لبنوك، والمُصليّات ودورات المياه وغيرها.

موقع سيركل مول دبي

يقع المول في قرية جميرا الدائريّة بالقرب من طريق حصة الرئيسي في إمارة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد سيركل مول دبي

يفتح المول في المواعيد التالية:

  • الإثنين – الخميس: من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.
  • الجمعة – الأحد: من الساعة 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

فنادق قريبة من سيركل مول دبي

سيركل مول دبي

فندق ذا اس البرشاء

يعتبر واحد من الفنادق الفاخرة في دبي، مُصنف من فئة ال4 نجوم، ويتميّز بتصميم عصري أنيق وغُرف ذات إطلالة على المدينة، يقع على بُعد 10 كم من دبي أوتودروم وعلى بُعد 12 دقيقة من سيركل مول، يوفّر مرافق منوّعة للزوّار منها حمّام سباحة ومركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية، كما يوّفر خدمة نقل المطار للنُزلاء، اقرأ المزيد.

فندق ذا فيرست كولكشن في قرية جميرا الدائرية

مبنى كبير يتكون من 41 طايق، مُصنف من فئة ال4 نجوم، يقع في منطقة جميرا الدائرية على دقيقة واحدة من سيركل مول دبي بينما يبعد 20 دقيقة من وسط المدينة، يتميّز بمطعم قائمته مستوحاة من نَكهات منطقة أمريكا الجنوبية، ويضم مرافُق مُميّزة منها مركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنيّة وحمام سباحة، كما يُقدم وجبة فطور مميّزة، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • مركز تسوق ذا بيتش دبي
  • جاليريا مول دبي
  • مول تاون سنتر دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *