“سي إن إن “: “ورانر براذرز” بأبوظبي أحد أكبر المتنزهات المغطاة في العالم


تعرف علي “سي إن إن “: “ورانر براذرز” بأبوظبي أحد أكبر المتنزهات المغطاة في العالم

افتتاح المدينة الترفيهية “عالم وورنر براذرز” في أبوظبي يسهم في ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية وثقافية متميزة

أبرزت شبكة “سي إن إن” افتتاح المدينة الترفيهية “عالم وورنر براذرز” في أبوظبي على جزيرة ياس، الأربعاء، لافتة إلى أنها ستصبح واحدة من أكبر المنتزهات المغطاة في العالم.

وفي تقرير نشرته الشبكة الأمريكية على موقعها الإلكتروني، قالت إن موقع الجذب الجديد الذي تكلف بناؤه مليار دولار، سيضم 6 مناطق يستكشفها الزوار، وهي: “متروبوليس”، و”جوثام سيتي”، و”كارتون جانكشن”، و”بيدروك” و”ديناميت جالتش”، و”وارنر براذرز بلازا” إلى جانب أكثر من 29 لعبة ومرفقا ترفيهيا عائليا وعروضا ترفيهية حية فريدة من نوعها.

وأشارت إلى أنه في الوقت الذي يمثل فيه الموقع أكثر مدن “وارنر براذرز” الترفيهية طموحا حتى الآن، فإنه يتميز بموقعه في سوق مزدحم للسياحة في الإمارات العربية المتحدة.

ولفتت إلى أن المشروع يأتي في إطار افتتاح سلسلة من المنتزهات الترفيهية الكبيرة التي افتتحت خلال العقد الماضي، وتشمل ليجولاند دبي، و”آي إم جي عالم من المغامرات”، و”موشنجيت دبي”.

ويقع المنتزه الذي تبلغ مساحته 1.65 مليون قدم مربع على جزيرة ياس الترفيهية، التي تعد موطناً لأضخم مدينة ترفيهية مغطاة في العالم “عالم فيراري أبوظبي” التي تتميز بمركبة “فورمولا الأفعوانية” فائقة السرعة.

وما يميز المدينة أيضا أنها مغطاة، ما يعني أن أعداد الزائرين لن تتأثر بدرجات حرارة الصيف الشديدة، لأن تصميم المقصورة الداخلية يبدو وكأنها دائمًا في منتصف النهار.

ويصل حجم الاستثمار في المشروع الذي جاء نتاج شراكة بين “وارنر براذرز”، وشركة ميرال لإدارة الأصول في أبوظب إلى 3.67 مليار درهم (مليار دولار أمريكي).

وتم تطوير “عالم وارنر براذرز أبوظبي” بالشراكة مع “وارنر براذرز كونسيومر برودكتس”، و”دي سي إنتيرتينمنت” بهدف تقديم مجموعة واسعة من الشخصيات المفضلة مع الاهتمام بأدق بالتفاصيل.

ويتوقع مؤسسو المشروع، أن يصبح المنتزه معلم جذب سياحيا رئيسيا، يساعد سكان جزيرة ياس في زيادة عدد زوارها السنويين من 25 مليون زائر في عام 2015 إلى 30 مليون في عام 2018.

من جانبه، قال محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”، إن المدنية الترفيهية ستوفر أكثر من 1000 فرصة عمل.

ويسهم افتتاح المدينة الترفيهية الجديدة في إثراء القطاع السياحي وإحداث نقلة نوعية في تجربة الزوار من مختلف أنحاء العالم فضلا عن ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية متميزة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *