شارع بوليفارد دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!


تعرف علي شارع بوليفارد دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

شارع بوليفارد دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يتميّز شارع بوليفارد دبي بنمط حياة عصريّة ومُتطوّة، حيث المباني والأبراج الشاهقة، المرافق الحديثة، والخدمات الجيدة، يساهم الشارع في ازدهار القطاع السياحي في دبي وذلك لموقعه الاستراتيجي على مقربة من كافة معالم دبي الشهيرة، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول وغيرها.

كما يمتاز بأنه من أكثر الشوارع حيويّة ومليئ بالأماكن السياحيّة والترفيهية التي تجذب السيّاح والزوّار المحليين، ويضم الشارع مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تُقدم أكلات عالميّة ومحليّة تتميّز بإطلالات مُميّزة على المدينة، بجانب الأماكن الطبيعيّة.

اكتشف شارع بوليفارد دبي

تعرف على شارع بوليفارد في إمارة دبي والمرافق الترفيهية وأبرز الأنشطة، والموقع، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في شارع بوليفارد دبي

استمتع بجولة حُرّة في أحد أجمل شوارع دبي، حيث تمتد أشجار النخيل على جانبي شارع بوليفارد دبي محمد بن راشد، كما سيصادفك الأبراج الشاهقة والمعالم البارزة التي تُزيّن الشارع، هذا بجانب أماكن ترفيهيّة راقيّة يجتمع فيها جميع أفراد العائلة والأصدقاء وخصوصًا المطاعم العالميّة التي يعمل بها أمهر الطُهاة.

جرّب واحدة من أمتع وسائل المواصلات في دبي، وهي (دبي ترولي) تعتبر الحافلة الأولى من نوعها التي تعمل بالطاقة الهيدروجينيّة، وهي حمراء اللون تمر على أبرز الأماكن السياحيّة في البوليفارد ليأخذ الزائر فكرة شاملة عن الأماكن العامّة، المطاعم، الأسواق، والأماكن الترفيهية العامّة، الفنادق وما إلى ذلك.

بالطبع عليك بزيارة جِسر دبي، حيث يرتبط الشارع بالجسر كما ويعتبر من أهم معالم الشارع، ستحظى بوقت ممتع أثناء مشاهدة المدينة أو ركوب الدراجة الهوائيّة مقابل 15 درهم، كما يمكنك ممارسة رياضة المشي والركض لمسافة الجسر.

لا تُفوّت المرور إلى أهم معالم دبي الشهيرة والتي تقع بالقرب من شارع بوليفارد، ومن أبرزها برج خليفة، ستستمع بالتقاط الصور التذكاريّة وخصوصًا عند حديقة برج خليفة التي تنعم ببحيرة كبيرة تُزيّن المكان، ولا تنسى تَحيّن أوقات عمل النافورة الراقصة، من أهم الفعاليات في المدينة.

شارع بوليفارد دبي

تسوّق من شارع بوليفارد دبي حيث الوجهة الأمثل لممارسة هواية الشراء من أشهر الماركات العالميّة من مولات ومتاجر بوليفارد، ومن أبرزها دبي مول أكبر مجمع تُجاري على مُستوى العالم، وهو أكثر من مُجرد وجهة تسوّق، حيث أنه مليئ بالمرافق الترفيهية التي تجذب الزوّار منها أكواريوم دبي، وحلبة التزلج، بجانب المطاعم والمقاهي.

تناول طعامك في أحد مطاعم شارع بوليفارد، ستجد طلبك بالتأكيد من المطاعم الراقيّة وحتى المطاعم الشعبيّة التي تُقدم الأكلات التقليدية، وأبرز مطاعم بوليفارد هي بوسبورس الذي يُقدم الأكلات التركيّة بطريقتها الأصليّة، مطعم كرك هاوس يُقدم الأكلات الشعبيّة الإماراتيّة بطريقتها المُعتادة، مطعم دهب يقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط العربية والعالمية.

شارع بوليفارد دبي

لا يفوتك أيضًا زيارة المقاهي الشعبية والكافيهات الراقيّة في الشارع، ومن أفضل كافيهات بوليفارد جراند كافيه بوليفارد، ستاربكس، كوستا كوفي، ليتو، تراميسو كافيه، كوزي كابانا كافيه، ذا كانا كافيه، مطعم ومقهى يلدزلار.

يمكنك الإقامة في شارع بوليفارد وبالقرب منه حيث الأحياء الراقية والمنطقة مُدعمة بالمرافق الخدميّة القريبة والتي تحتاج إليها، وبالطبع ستجد أرقى الفنادق كما يوجد فنادق اقتصادية وشُقق فُندقيّة واسعة، بجانب المساكن المخصّصة للتأجير.

موقع شارع بوليفارد دبي

يصل طول الشارع ل3.5 متر ويقع الشارع في وسط مدينة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة كما يوجد في منتصف الشارع بالقرب من برج خليفة، ونافورة دبي سوق يسمى البحار.

فنادق قريبة من شارع بوليفارد دبي

روف سيتي ووك

فندق فاخر في دبي مُصنف من فئة ال3 نُجوم ويتميّز بغرف أنيقة وعصريّة ذات إطلالات بانوراميّة على شوارع المدينة، كما أنه قريب من الأماكن السياحيّة، يضم الفندق مرافق منوّعة منها غرف عائلية، منطقة ألعاب، حمام سباحة، مركز لياقة بدنيّة جيد، ويُقدم خدمة واي فاي مجانيّة، اقرأ المزيد.

فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي

فندق مُميّز في دبي مُصنف من فئة ال5 نُحوم ويقع في وسط المركز التجاري والمالي في دبي، يضم مرافق منوّعة منها 4 مطاعم، كما يشتمل على مركز سبا يوفّر 5 غرف علاجية واسعة مُختلفة، ومركز للياقة البدنية مُجهز بالكامل، حمّام سباحة، كما يوفّر خدمة واي فاي مجانيّة في جميع المناطق، وخدمة نقل المطار للزوّار، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • شارع الشيخ زايد دبي
  • سوق اكسترا دبي
  • سوق مركز المنال دبي

التصنيفات الامارات, دبى

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *