“شاطئ دبي آيس للسيدات” يوفر تجارب مثيرة لزواره في نسخته الثانية


تعرف علي “شاطئ دبي آيس للسيدات” يوفر تجارب مثيرة لزواره في نسخته الثانية

فعاليات النسخة الثانية من “شاطئ دبي آيس للسيدات”، تشهد أول جزيرة ثلجية عائمة في نادٍ للسيدات، ومبنى جليديا بضعف مساحة العام الماضي.

أطلق نادي دبي للسيدات، الجمعة، نسخته الثانية من فعاليات “شاطئ دبي آيس للسيدات” بأنشطة غير مسبوقة تحت شعار” صيفنا شتوي”، والتي تستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، وسط إقبال كبير من الزائرات والسائحات والمقيمات.

تتضمن فعاليات هذه النسخة أول جزيرة ثلجية عائمة في نادٍ للسيدات، ومبنى جليديا بضعف مساحة العام الماضي، إضافة إلى أنشطة وألعاب ثلجية ترفيهية للسيدات والأطفال، نقلت إلى دبي أجواء المناطق الباردة في هذا التوقيت الذي يتسم بارتفاع درجات الحرارة باستخدام 100 ألف طن من الثلج.

ويشتمل شاطئ دبي آيس للسيدات على منتجع الكوخ الثلجي وفعاليات ثلجية وألعاب مائية وعروض ترفيهية مع شخصيات ديزني المحبوبة، وركن التسمير الثلجي وبناء رجل الجليد، والمزيد من الأنشطة المميزة.

وقالت لمياء عبد العزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات، إن تنظيم “دبي آيس” يأتي انعكاسًا لحرص حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، على توفير فعاليات نوعية للمرأة والطفل في نسخة الفعالية الثانية هذا العام، وهو ما لاقى نجاحا وصدى رائعا.

وأعربت مديرة نادي دبي للسيدات عن سعادتها بإقبال عضوات النادي على الفعاليات، وجاذبيتها للزائرات من كل الدول الشقيقة والصديقة، مؤكدة اهتمام النادي ودعمه لكل التجارب والفعاليات التي تقدم خدمات ترفيهية مبتكرة بمستوى عالٍ، يتماشى ومكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة الترفيهية والأسرية.

وجذبت الجزيرة الثلجية العائمة، التي تعد أبرز الفعاليات الجديدة في “دبي آيس”، أنظار السيدات، كونها الأولى من نوعها في النادي، والتي شيدت بتصميم رائع داخل البحر، وشكلت ملاذا رائعا للسيدات والأطفال وسط أجواء تُحاكي المناطق القطبية الجليدية، مع ركن للمرطبات والمثلجات والمشروبات الصحية.

ويعد “منتجع الكوخ الثلجي” المُطِل على الشاطئ، من الفعاليات التي جذبت الزائرات، حيث تنخفض درجة الحرارة إلى تحت الصفر، وتُستخدم فيه جلسات علاجية. وعايشت الزائرات من خلاله تجربة مثالية تعمل على توفير على الراحة والاسترخاء.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *