شرطة دبي تتأهب لإكسبو 2020.. إليكم تفاصيل الاجتماع الأخير


تعرف علي شرطة دبي تتأهب لإكسبو 2020.. إليكم تفاصيل الاجتماع الأخير

يحتضن “إكسبو 2020 دبي” الذي ينطلق في 20 أكتوبر المقبل بمشاركة 192 دولة عشرات القمم والأحداث العالمية

اطلع اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، رئيس المجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، على نسبة الإنجاز في القرارات والموضوعات التي تمت مناقشتها في الاجتماعات الماضية، والقرارات التي تم تنفيذها.

ويحتضن “إكسبو 2020 دبي” الذي ينطلق في 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بمشاركة 192 دولة، عشرات القمم والأحداث العالمية التي ارتأت إعادة برمجة مواعيد انعقادها هذا العام بما يتوافق مع الجدول الزمني للمعرض.

وأكد أهمية الحرص على العمل كفريق متكامل يتمتع باحترافية ومهنية أمنية عالية للحفاظ على المكتسبات والسمعة التي حققتها دولة الإمارات في جميع المجالات، والتعاون والتنسيق بين الجهات كافة لإنجاح هذا الحدث العالمي الضخم والهام.

اجتماع المجلس جاء بحضور مساعدي القائد العام، وأعضاء المجلس وعدد من مسؤولي المعرض الدولي والقائمين عليه، إلى جانب عدد من الضباط، وذلك للوقوف على الاستعدادات ونسب الإنجاز من جميع فرق العمل المُختصة في تأمين فعاليات الحدث العالمي.

واستمع اللواء المري إلى عرض حول تقرير “حوكمة اللجنة التنفيذية لتأمين فعاليات معرض إكسبو 2020″، وتطرق إلى جاهزية الفرق قبل الحدث العالمي وخلاله وبعده، واستمع أيضاً إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية للمنافذ والحدود والمناطق الحرة.

كما اطلع القائد العام لشرطة دبي على الإجراءات الاحترازية والوقائية حول الأمراض والأوبئة، واستمع إلى شرح حول الخطة التسويقية لزيارة معرض إكسبو 2020.

وفي ختام الاجتماع، أشاد اللواء المري بجهود فرق العمل، مؤكداً أهمية الجاهزية التامة والاستعداد التام لاستقبال الحدث العالمي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *