شرط وحيد يمنحك إقامة مجانية في إيطاليا.. تعرف عليه


تعرف علي شرط وحيد يمنحك إقامة مجانية في إيطاليا.. تعرف عليه

ملجأ Arca di noè حيث يعمل المتطوعون في National Dog League ، يضم نحو 150 كلبا الذين يحتاجون للرعاية والإدارة من قبل أشخاص مدربين.

إذا كنتم من محبي الحيوانات الأليفة والبحر، فالفرصة أصبحت متاحة أمامكم للاستمتاع بالإقامة المجانية لمدة أسبوع أو أسبوعين في شقة مطلة على شاطئ البحر في إقليم بوليا الإيطالي الساحر، مقابل الاعتناء بالكلاب الضالة.

بفضل مشروع “Zero Dogs in Kennels” الذي أطلق في مدينة فييستي الساحلية بمقاطعة فودجا جنوبي البلاد، فالدعوة موجهة إلى معلمي ومدربي ملاجئ الكلاب الذين لديهم خبرة وقدرة على قيادة السيارات، لتوفير إقامة وقضاء عطلة مجانية مقابل تمشية ورعاية الكلاب المشردة والتي بلا مأوى الموجودة في واحة أو ملجأ أركا دي نوا Arca di noè.

ويضم ملجأ Arca di noè الذي تديره جمعية Amici di Balto ، حيث يعمل المتطوعون في National Dog League ، نحو 150 كلبا الذين يحتاجون للرعاية والإدارة من قبل أشخاص مدربين، لذا أطلقت هذه المبادرة.

وسيكون العمل فيها لمدة 5 ساعات يوميا وفي المقابل سيتم توفير غرفة مزدوجة مطلة على البحر تتسع لشخصين كحد أقصى في المرة الواحدة.

ووفقا لموقع ” greenme” الإيطالي، لأولئك الذين يختارون قضاء عطلة مع الحيوانات، ستكون الإقامة المجانية التي ستكون أسبوعية أو نصف شهرية على سرير مزدوج مع حمام ومطبخ مشترك ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى مساهمة لتكاليف المرافق بمبلغ 25 يورو في الأسبوع للشخص الواحد.

يمكن إرسال الطلبات للتقدم للعمل التطوعي عبر البريد الإلكتروني حتى سبتمبر المقبل، على العنوان [email protected]

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *