تعرف علي شركات الطيران الأكثر إلغاء للرحلات.. فوضى السفر

خلال فترة عطلة الصيف مرت خطوط الطيران الدولية بأزمة تأجيل وإلغاء رحلات لمختلف أنحاء العالم، لن تنتهي بنهاية الصيف وتستمر لـ 2023.

وذلك وفق ما ذكرته مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، والتي كشفت عن قائمة لأكثر خطوط الطيران في العالم التي أعلنت بالفعل عن إلغاء رحلات مستقبلية لها بسبب ما تمر به رحلات الطيران من أزمات متكررة في الوقت الحالي لقلة العمالة.

أسباب إلغاء خطوط الطيران للرحلات

وأرجعت المجلة أسباب إلغاء خطوط الطيران الدولية البارزة لعدد كبير من الرحلات لنقص العمالة، الذي يعتبر أبرز الأسباب حتى الآن.

وضعف وجود العمالة اللازمة لتسيير الرحلات، نتج عن عملية تسريح العمالة خلال فترة الجائحة، بالإضافة للوقت الطويل الذي يستغرقه إعداد كوادر على قدر كبير من الكفاءة للإحلال والتجديد.

خطوط الطيران الأكثر إلغاء للرحلات

American Airlines

ضمن أكثر خطوط الطيران التي أعلنت عن إلغاء رحلات لها، خطوط طيران أمريكا American Airlines، التي أعلنت عن إلغاء ما يصل لـ31 ألف رحلة في شهر نوفمبر المقبل فقط، بنسبة 16% من إجمالي نسبة رحلاتها حتى نهاية العام.

والمطارات التي شهدت أعلى معدلا من الرحلات الملغية، شملت كلا من مطار شيكاغو ومطار دال ومطار بوسطن ومطار فيلادلفيا.

British Airways

تأتي ضمن القائمة أيضا، خطوط الطيران البريطانية، أعلنت أيضا خطوط الطيران البريطانية عن إلغائها لعدد كبير من رحلاتها حتى نهاية العام، وصل عددها لـ10 آلاف رحلة، من وإلى مطار London Heathrow.

والرحلات الملغية ستكون في مواعيد ما بين شهر أكتوبر 2022 وحتى شهر مارس 2023.

Delta

خطوط طيران دلتا كانت أيضا من ضمن أكثر خطوط الطيران التي أعلنت عن إلغاء رحلات، بعدد 4000 رحلة تم إلغاؤها رسميا من الرحلات الدولية خارج الولايات المتحدة، وتنحصر مواعيدها في شهر نوفمبر المقبل.

SAS Scandinavian Airlines

خطوط طيران SAS أيضا أعلنت عن أن رحلاتها بداية من سبتمبر الجاري وحتى نهاية أكتوبر الملقب، ستشهد إلغاء 1600 رحلة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *