تعرف علي “شرم اللولي” بمرسى علم المصرية أفضل شواطئ الشرق الأوسط

للمرة الثالثة تنجح مصر في أن تحجز لها مكانا ضمن أجمل شواطئ العالم، من خلال شاطئ شرم اللولي بمدينة مرسى علم بالبحر الأحمر.

حصل شاطئ “شرم اللولي” بمرسى علم المصرية بالبحر الأحمر، على المرتبة الأولى في قائمة أفضل 10 شواطئ في الشرق الأوسط لعام 2018، ليتقدم مركزين عن ترتيبه في عام 2017.

وقالت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر، في بيان، إنه للمرة الثالثة تنجح مصر في أن تحجز لها مكاناً ضمن أجمل شواطئ العالم، من خلال شاطئ شرم اللولي بمدينة مرسى علم بالبحر الأحمر.

وجاء شاطئ “شرم اللولي” في مرسى علم ضمن أفضل 25 شاطئاً في العالم، والأول بالشرق الأوسط، في التصنيف الذي يصدره موقع تريب أدفايزر Tripadvisor المختص بالسفر والسياحة حول العالم.

يصل عدد الزائرين لموقع أدفايزر Tripadvisor نحو 340 مليون زائر شهرياً، وأكثر من 320 مليون رأي وتعليق عن أكثر من 4.9 مليون مكان إقامة ومطعم ومعالم سياحية جاذبة للسائحين، ووصف مستخدموه هذه المنطقة بأنها قطعة صغيرة من الجنة.

وتتميز مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر بشواطئها الرائعة ذات الرمال المسطحة التي تطل على سلسة جبال خلابة.

كما أن الحياة البحرية من الشعاب المرجانية المتنوعة في هذ المنطقة مثيرة للدهشة، إذ تحتوي على أنواع مختلفة من الأسماك والشعاب المرجانية، لذا فممارسة رياضة الغوص تكون تجربة رائعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *