تعرف علي شلالات آنجل في فنزويلا.. طريقة زيارة أطول مسقط مائي بالعالم

تُعد شلالات آنجل في فنزويلا واحدة من أفضل أماكن الجذب السياحي في المدينة لما تحتويه على جمال طبيعي، فهي أطول شلالات غير منقطع في العالم

يقال إن هذه الشلالات هي الأطول في العالم حيث يبلغ إرتفاعها أكثر من 900 متر، تقع الشلالات في غابات الأمازون في فنزويلا، وتدين باسمها للطيار الأمريكي “جيمي آنجل” الذي طار فوقها لأول مرة في عام 1933.

شلال آنجل واحدًا من أصعب الشلالات التي يُمكن الوصول إليها حيث لن ترى حشودًا من السياح في هذا المكان إلا محبى المغامرة والاستمتاع بالمناطق الطبيعية الخلابة، وفي التقرير التالي نأخذك في جولة قصيرة مع شلالات آنجل في فنزويلا.

أفضل وقت لزيارة “Angel Falls”

يُعد موسم الأمطار من شهر يونيو إلى أوائل شهر ديسمبر هو أفضل وقت لرؤية شلالات آنجل في فنزويلا بكامل قوتها.

وفي شهر يوليو وأغسطس يكون الأشهر شعبية لزيارة شلالات آنجل حيث تتلقى هذه الأشهر الكثير من الأمطار.

كيف تصل إلى شلالات آنجل في فنزويلا

كيف تصل إلى شلالات آنجل في فنزويلا؟

أقرب مدينة إلى “Angel Falls” هي “Canaima” يُمكنك الوصول إلى هناك بطائرة صغيرة من مطارات مايكيتيا أو بويرتو أورداز أو سيوداد بوليفار.

عندما تُسافر إلى “Canaima” يُمكنك الإستمتاع بأول لقاء لك مع شلالات آنجل من خلال حجز رحلة من هذه المدينة أو الإستمتاع في بحيرتها

لماذا تزور شلالات آنجل في فنزويلا؟

لماذا تزور شلالات آنجل في فنزويلا؟

الرحلة إلى شلالات آنجل مغامرة رائعة بحد ذاتها، فالسباحة في هذه الشلالات عبر الغابة برفقة أدلة تجربة فريدة من نوعها خاصةً عندما تقترب من الموقع الشهير وتستمتع بأول لمحة من شلالات آنجل الرائعة وهي بحيرة “Canaima Lagoon”

فورا الوصول تأكد من ارتداء ملابس السباحة حيث يُمكنك الإستمتاع في بحيرة “Canaima Lagoon” ويُعد أفضل وقت للسباحة في هذه البحيرة الجميلة هو في فصل الصيف عندما تكون مياه البحيرة أكثر دفئًا، كما أن هناك عدد قليل من الشلالات الصغيرة التي تسقط فوق البحيرة مثل “Hacha Falls” و”Salto El Sapo”.

الشاطئ القريب من “Canaima Lagoon” هو المكان الذي يُمكنك الاسترخاء فيه وإلتقاط بعض الصور والإستمتاع بمزيد من الإطلالات على الغابة.

يُمكنك أيضًا الذهاب بالزورق إلى قاعدة الشلالات خلال الفترة الرطبة من شهر مايو إلى نوفمبر أو الإستمتاع برحلة طيران فوق آنجل فولز على متن طائرة خاصة.

أماكن الإقامة في شلالات آنجل في فنزويلا

أماكن الإقامة في شلالات آنجل في فنزويلا

يُمكنك الإقامة في أحد الفنادق القليلة بجوار بحيرة “Canaima Lagoon” حيث يوفر فندق “Waku Lodge” وفندق “Tapuy Lodge” غرفًا مريحة بها جميع وسائل الترفيه، كما أن هناك المزيد من الخيارات الاساسية التي تشمل التخييم بجانب البحيرة.

شلالات آنجل في فنزويلا

شلالات آنجل في فنزويلا

شلالات آنجل في فنزويلا

شلالات آنجل في فنزويلا

شلالات آنجل في فنزويلا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *