شهادة دولية.. عجمان تشهد نهضة سياحية تؤهلها لتصبح “نقطة جذب”


تعرف علي شهادة دولية.. عجمان تشهد نهضة سياحية تؤهلها لتصبح “نقطة جذب”

الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية يؤكد أن القطاع السياحي في الإمارات يعد من القطاعات الهامة ويشكل رافدا مهما من روافد الاقتصاد.

قال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان إن الإمارة وبتوجيهات من الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تولي اهتماما بالغا لجعل قطاع السياحة أحد الروافد الأساسية للاقتصاد.

وأضاف النعيمي، خلال استقباله زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية والوفد المرافق له، أن عجمان تتمتع ببنية سياحية وتسعى من خلال بعض المشاريع النوعية لأن تكون نقطة جذب سياحي.

وبحث الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية أوجه التعاون في المجال السياحي.

وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك واستعراض المشاريع المتعلقة باستراتيجية عجمان الساعية إلى استقطاب أكبر عدد من الزوار، والمتضمنة تنفيذ مجموعة من المشاريع التطويرية التي ستسهم في تعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية واستثمارية ملائمة.

واستعرض عدد من مديري الدوائر، خلال اللقاء، جانبا من المشاريع التطويرية الجاري العمل عليها والمنصبة أساسا على تعزيز قطاع السياحة بما يتوافق مع التوجهات الخاصة بصياغة هوية عجمان السياحية.

ومن جانبه، أشاد زوراب بولوليكاشفيلي بالنهضة السياحية التي تشهدها عجمان، لافتا إلى أن القطاع السياحي في الإمارات يعد من القطاعات المهمة ويشكل رافدا هاما من روافد الاقتصاد.

حضر اللقاء صالح الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية ومحمد خميس المهيري وكيل وزارة مستشار وزير الاقتصاد لشؤون السياحة وعبدالرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط العمراني في عجمان وعمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة مواصلات عجمان وعدد من المسؤولين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *