شهر العسل في اليونان.. شاهد أفضل الوجهات الرائعة


تعرف علي شهر العسل في اليونان.. شاهد أفضل الوجهات الرائعة

تعد اليونان من الوجهات السياحية الأبرز لقضاء عطلات رومانسية رائعة، ما يجعلها من الوجهات الأمثل لقضاء شهر العسل.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” عن أبرز الوجهات السياحية المثالية لقضاء عطلة شهر العسل في اليونان خلال 2022 الجاري.

تشمل جزيرة باروس، التي تقع في منطقة كيكلاديس في اليونان، ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 7 آلاف نسمة، والجزيرة تضم بلدتين رئيسيتين هما بلدة Parikia وبدل Naoussa وتضمان مجموعة متنوعة من الفنادق السياحية.

جزيرة كريت

من الوجهات الأمثل لقضاء شهر العسل، تأتي جزيرة كريت، والتي تعرف ايضا باسم إقريطش ‏ هي أكبر الجزر اليونانية وخامس أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، وتضم مجموعة من أروع الشواطئ.

جزيرة كورفو

من الوجهات المثالية أيضا لقضاء عطلة شهر العسل في اليونان، تأتي جزيرة كورفو، وهي جزيرة تقع في البحر الأيوني في شمال غرب اليونان بالقرب من سواحل ألبانيا حيث يفصلها عن ألبانيا كيلومترين، تبلغ مساحة الجزيرة 592 كم مربع، وتضم مجموعة من أرقى الفنادق في اليونان.

جزيرة ميكونوس

من الوجهات الرائعة لقضاء عطلة شهر العسل ورشحها موقع “ذا ترافيل”، جزيرة ميكونوس، وهي جزيرة وبلدية يونانية وأيضاً اسم أكبر بلدة ضمن الجزيرة، وتطل الجزيرة على بحر إيجه وتضم مجموعة من أروع شواطئ اليونان.

جزيرة رودس

كذلك جزيرة رودس، التي تطل على البحر المتوسط وتعد من أجمل الوجهات السياحية في اليونان لقضاء شهر العسل، وتعرف الجزيرة تاريخياً بكونها موقع تواجد تمثال أبولو رودس، وهو أحد عجائب الدنيا السبع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *