تعرف علي شواطئ أبوظبي تتألق لاستقبال زوارها في العيد

بلدية مدينة أبوظبي رفعت جاهزية الشواطئ لاستقبال زوارها خلال أيام عيد الأضحى المبارك متوقعة أن تشهد الشواطئ إقبالا منقطع النظير

رفعت بلدية مدينة أبوظبي جاهزية الشواطئ لاستقبال زوارها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، متوقعة أن تشهد الشواطئ إقبالا منقطع النظير لا سيما مع دخول فصل الصيف وموسم العطلات.

وأكدت البلدية أنها انتهت من استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات والوجهات الترفيهية على الشواطئ من خلال رفع مستوى التدقيق على حالة الأصول في الشواطئ وتنفيذ الصيانة الشاملة، لتكون قادرة على استيعاب أعداد الزوار الكبيرة التي ستتوافد إلى الشواطئ خلال عطلة عيد الأضحى.

وتابعت: كما تم التأكد من رفع مستوى الخدمات (خدمة الأمن والنظافة وخدمة المنقذين وخدمة التمريض وخدمة بيع التذاكر وباص النقل المجاني لشاطئ الكورنيش).

وحول أهم الخدمات التي تم إدخالها على الشواطئ مؤخرا لإسعاد المجتمع، أشارت البلدية إلى أنها أنجزت مشروعا استهدف إعادة تأهيل منطقة الساحة الشرقية وزيادة مساحة الزهور الموسمية في شاطئ الكورنيش وتركيب مواقف إضافية للدراجات الهوائية على شاطئ الكورنيش والبطين.

كما أشارت البلدية إلى تركيب مظلات وقواعد المظلات للشاطئ وكراسٍ شاطئية مع وسائدها (مفردة ومزدوجة) وطاولات على شاطئ جزيرة الحديريات واستبدال اللوحات الإرشادية والتعريفية ولوحات العلم الأزرق لشواطئ الكورنيش والبطين وحديريات وتزويد شاطئ الكورنيش والحديريات بنوافير مياه شرب ذات مواصفات عالمية.

كما أوضحت أنه تم توفير كراسٍ عائمة تم تخصيصها لأصحاب الهمم وذلك في نهاية الممرات التي تم إنشاؤها على امتداد الشواطئ وتركيب وحدات إنارة أرضية على امتداد الممرات المنشأة لذوي الهمم في شاطئي الكورنيش والبطين مع مستلزمات التركيب كافة.

وأضافت البلدية أنه تم تركيب لوحة عام التسامح بطول 15 مترا وبأحرف مضيئة وتركيب إطار على شكل صفحة برنامج أنستقرام في شاطئ البطين لأخذ الصور التذكارية وفرش طبقة من الرمل عند منطقة ألعاب الأطفال، وذلك لحماية الأطفال أثناء اللعب وزراعة عدد من الأشجار عند مصلى النساء، وذلك حرصا على خصوصية المكان وزراعة أزهار وصيانة العشب.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *