تعرف علي شواطئ أمستردام.. 5 مزارات كلاسيكية في عاصمة التناقضات

عندما يأتي فصل الصيف وتشرق الشمس وترتفع درجة الحرارة يُمكنك الاستمتاع بالسباحة وممارسة الرياضات المائية في شواطئ أمستردام الحضرية.

أمستردام هي مدينة متناقضة تتجدد يومًَا بعد يوم وبفضل سماتها السياحية أصبحت إحدى المحطات الإلزامية في القارة الأوروبية، يُعرف الكثير عنها والهندسة المعمارية التي لا مثيل لها وعلاقتها بالتصميم والفن والكثير من عوامل الجذب السياحي.

بالإضافة إلى كل هذه المعلومات تتمتع أمستردام بالشواطئ الحضرية المليئة بأشعة الشمس والأجواء الممتازة والرمال الذهبية والمياه الجميلة الصافية.

في التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل شواطئ أمستردام السياحية.

أجمل الشواطئ في أمستردام

1. شاطئ ستراند ويست

شاطئ ستراند ويست أحد أجمل شواطئ أمستردام

يعتبر شاطئ ستراند ويست واحدًا من أجمل الشواطئ في أمستردام الحضرية ويقع على مساحة واسعة من الرمال ويُمكنك الاستمتاع بمناظر طبيعية رائعة من خلاله.

يُمكنك الاسترخاء على أرجوحة شبكية واستمتع بتناول المشروبات الباردة أو تناول بعضًا من الفاكهة اللذيذة أو الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية والشاطئية على الشاطئ وسط الأصدقاء أو العائلة.

2. شاطئ ستراند إيبورغ

Strand Iburg Beach أحد أجمل شواطئ أمستردام

يتميز شاطئ ستراند إيبورغ بالأجواء الجميلة حيث تشعر العائلات وكأنها في منزلها حيث يقدم الشاطئ المأكولات والمشروبات وسط أجواء رائعة من الموسيقى.

وفي المساء عادةً ما تشعل النار بالقرب من الشاطئ مع أجواء كلاسيكية رائعة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالشاطئ من خلال ممارسة الرياضات المائية مثل استئجار معدات ركوب الأمواج أو أخذ دروس لتعليم ركوب الأمواج.

3. شاطئ نيمو

شاطئ نيمو أحد شواطئ أمستردام

يقع الشاطئ على السطح المنحدر لمتحف نيمو الشهير وهو المكان المثالي لقضاء يوم مع العائلة والأصدقاء مع الاستمتاع بأحد أكثر المناظر إثارة للإعجاب في المدينة خلال النهار.

في هذا الشاطئ يتم تنظيم العديد من الأنشطة خاصةً للأطفال، وعند غروب الشمس تكون الموسيقى هي البطل والرفيق المثالي للاستمتاع بغروب الشمس الذي لا ينسى.

4. شاطئ أمستردام رست

شاطئ أمستردام رست أحد شواطئ أمستردام

إذا كنت تبحث عن شاطئ حضري أصيل فهذا هو مكانك، يقع الشاطئ شرق أمستردام ويقدم مجموعة من الأنشطة السياحية من المتاجر والمحلات العالمية ومساحة كبيرة من الرمال تتخللها مناطق مائية ومناطق للاسترخاء.

في هذا الشاطئ يُمكنك الاستمتاع بالسباحة وممارسة الرياضات المائية والشاطئية مع الأصدقاء أو العائلة كما يوجد في الشاطئ أماكن مخصصة للعب الأطفال.

5. شاطئ “Pllek”

شاطئ quot;Pllekquot; أحد شواطئ أمستردام

يمكنك الوصول إلى هذا الشاطئ الجميلة الذي يُعد واحدًا من أجمل شواطئ أمستردام عن طريق عبّارة من محطة أمستردام المركزية للاستمتاع بوسائل الراحة على مدار العام وخاصة في فصل الصيف.

هذا الشاطئ من أفضل الأماكن الرائعة التي يتجمع فيها السكان المحليين والأجانب حيث يُمكنك ممارسة اليوجا إلى مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق أثناء غروب الشمس بين المعارض الفنية والعديد من الأنشطة الأخرى ومن هذا المكان يُمكنك الحصول على منظور مختلف لأمستردام مع مناظر طبيعية ممتازة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *